محفوظ قرباج : بيطام مجنون وسيدفع ثمن تصريحاته غاليا

محفوظ قرباج : بيطام  مجنون وسيدفع ثمن تصريحاته غاليا 24

وصف رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم محفوظ قرباج أمس الحكم الدولي المساعد بيطام بالمجنون واتهمه بالتلاعب بالمباريات، وذلك في رد على  الاتهامات الخطيرة التي برر بها الحكم المساعد سلوكه غير المسبوق  وهو يغادر مباراة أهلي البرج ووداد تلسمان، التي احتضنها ملعب 20 أوت عشية أمس.

وقال قرباج  بأن بيطام يتلاعب في مباريات الرابطة الوطنية بقسميها الأول والثاني، وأضاف أن هذا الحكم المساعد مجنون، وسيدفع الثمن غاليا بعد أن يجره إلى أروقة العدالة، خاصة وأنه قد اتهمه بأمور خطيرة لا يمكن السكوت عنها.
وفي هذا السياق قال محفوظ قرباج: “أنا مصدوم للاتهامات الخطيرة التي طالتني من هذا الحكم المساعد. يبدو أن بيطام هذا مجنون أو مريض، وإلا لما قام  بمثل هذه الأمور الغريبة التي لا تشرف الصافرة الجزائرية على الإطلاق. أنا لا أعرفه بالمرة ولو ألتقيته وجها لوجه في الشارع لن أميزه عن غيره، كوني لا أعرف حتى ملامحه، كيف لي أن اتصل به وأطلب مساعدته في إحدى المباريات المصيرية، لو كنت أرغب في التلاعب بنتائج المباريات لاتصلت بلجنة تعيين الحكام أو بالحكام الرئيسيين مباشرة، ولا أطلب المساعدة من حكم مساعد”.
وأكد رئيس الرابطة الوطنية بأن بيطام سيدفع الثمن غاليا، وهذا بعد أن يجره إلى أروقة العدالة كما قال، وهذا بحجة أنه ارتكب خطأ لا يغتفر، دون أن تكون بحوزته دلائل ملموسة على حد تعبير قرباج، الأخير الذي قال في ذات السياق: “إن كان بيطام يملك دليل مادي واحد كما يدعي، فالعدالة بيننا وهي التي ستفصل في الأمر. لن أسكت على الأمور الخطيرة التي اتهمني بها هذا الحكم المجنون، وسأدخله السجن إن اقتضى الأمر ذلك. عليه من الآن تجهيز التسجيلات الهاتفية التي تحدث عنها، وإن كان مخطئا فليحضر نفسه لأشد العقوبات. كيف لي أن أطلب منه مساعدة شباب عين فكرون على حساب شبيبة القبائل في نصف نهائي كأس الجمهورية في مباراة تلعب بملعب تيزي وزو. لو كنت أريد مساعدة السلاحف لساعدتهم بالبقاء في الرابطة المحترفة الأولى”.
وأضاف قرباج بخصوص إدعاءات تعمده حرمان بيطام من الندوة الدولية للتحكيم: “كيف لي أن أحرمه من الندوة الدولية للتحكيم، هل أنا من يترأسها؟. أنا لا دخل لي لا من بعيد ولا من قريب في مثل هذه الأمور، والتي تبقى من اختصاص لجنة التحكيم”.
للإشارة  فإن الحكم المساعد أمين منير بيطام  غادر أمس الأول المباراة التي جمعت أهلي البرج ووداد تلمسان ، بعد ان قميصه والراية في وسط الميدان وكتب في على قميصه” قرباج وحمومة ، ما هذه  إلا لعبة”، متهما رئيس الرابطة بدعوته إلى التلاعب وحرمانه من تربص للفيفا.

بالصوت تصريحات بيطام ضد قرباج ولجنة التحكيم

http://elkhadra.com/news/2407

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد