الرابطة المحترفة الأولى موبيليس (الجولة الخامسة) : داربيان بالعاصمة والشلف والرائد في تنقل “مفخخ”

الرابطة المحترفة الأولى موبيليس (الجولة الخامسة) : داربيان بالعاصمة والشلف والرائد في تنقل "مفخخ" 1

تشهد الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفةالاولى “موبيليس”, المقررة يومي الجمعة والسبت, لقائين محليين الاول يجمع الاولاتحاد الجزائر باتحاد الحراش والثاني جمعية الشلف بجمعية وهران  في حين سيكون الرائدشباب قسنطينة امام مهمة خطرة عندما يتنقل الى عاصمة الغرب وهران لملاقاة المولوديةالمحلية.

وتسعى مولودية وهران (13, 3 نقاط) الى محو آثار هزيمتها في الحراش امامالاتحاد المحلي (0- 2) في الجولة السابقة وهو ما سيصعب من مهمة شباب قسنطينة الذييتصدر الترتيب ب10 نقاط.

بينما سيكون ملعب عمر حمادي ببولوغين مسرحا لمواجهة محلية مثيرة تعد بالكثيربين اتحاد الجزائر (المركز 2, 7 نقاط) واتحاد الحراش (المركز 6, 6 نقاط).

وبعد 25 مواجهة دون هزيمة سقط اتحاد الاجزائر في الجولة الفارطة على يدامل الاربعاء بثنائية نظيفة, وهي النتيجة نفسها التي فاز بها “الحراشية” في الاسبوعالسابق والتي تجعلهم يدخلون الميدان بنشوة الفوز.

وفي الغرب الجزائري, يكون اولمبي الشلف على موعد مع مواجهة محلية امامالصاعد الجديد جمعية وهران بملعب بومزراق. الفريقان حققا تعادلا وسيدخلان من اجلاحراز نتيجة مرضية, فإذا كان الاولمبي قد خطف نقطة من شبيبة القبائل الجولةالسابقة فان الجمعية عجزت في فك شفرة ضيفها السابق مولودية بجاية وبهذا فهي مطالبةبالاستفاقة مجددا في هذا الداربي.

من جهتها، تتنقل شبيبة القبائل, المثقلة بالعقوبات في أعقاب وفاة لاعبهاالكامروني ايبوسي, الى العاصمة لتلاقي العائد الى حظيرة النخبة, نصر حسين داي, في لقاء مقدم يقام يوم الجمعة بملعب 20 اوت بالجزائر.

وستكون “النصرية” في هذا اللقاء مطالبة بتأكيد نتيجتها الايجابية بسطيفبعدما عادت قبل 10 ايام من عاصمة الهضاب بالتعادل (1-1) امام الوفاق المحلي الذييعد من احسن الفرق حاليا, بينما تكون الشبيبة مطالبة باسعاد الجماهير التي ستحرممن مؤازرتها ايضا بالعودة من العاصمة بنتيجة مرضية تنسيهم “ألم” العقوبة.

وستشد المولودية العاصمية الرحال الى بجاية لمواجهة المولوديةالمحلية أملا في العودة الى الديار بنقطة على الاقل امام تشكيلة صلبة اثبتت جدارتهابعدما عادت خارج الديار بالتعادل امام جمعية وهران وكانت على اعتاب الفوز.

في حين تلتقي مولودية العلمة بالضيف شباب بلوزداد بملعب مسعود زغار لكن”البابية” ستكون محرومة من جمهورها بسبب العقوبة المسلطة عليها وهي ما تمثل فرصةامام الشباب ل”وضع الكرة على الارض” واللعب دون ضغط لتعويض التعادل داخل الديارأمام اتحاد بلعباس.

هذا الفريق سيستضيف امل الاربعاء في مواجهة تعد بالكثير خاصة وأن الأملبات يقدم كرة جميلة ونتائج جيدة داخل وخارج الديار, كما كان له الفضل في إسقاط”كبرياء” اتحاد الجزائر الذي انهزم على يد “الزرقاء” في الجولة السابقة بعد قرابة7 أشهر دون خسارة. في حين فقد تم تأجيل لقاء شبيبة الساورة بالضيف وفاق سطيف بسبب انشغالالوفاق بالمنافسة القارية.

مواضيع ذات صلة

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 2

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 3

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 4

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 5

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

كاس الجزائر (الدور نصف النهائي): مولودية الجزائر - شباب قسنطينة بدون حضور الجمهور 6

18 أبريل 2024 - 23:22

كاس الجزائر (الدور نصف النهائي): مولودية الجزائر – شباب قسنطينة بدون حضور الجمهور

كأس الجزائر2023-2024: إتحاد الجزائر يفوز على إتحاد بسكرة (3-1) ويكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي 7

17 أبريل 2024 - 14:13

كأس الجزائر2023-2024: إتحاد الجزائر يفوز على إتحاد بسكرة (3-1) ويكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.