ملخص لأبرز أحداث الكرة الاوربية

ملخص لأبرز أحداث الكرة الاوربية 1
نقدم لقراء ” موقع الخضرة الرياضي ” يومياً ملخص لأبرز الأحداث الرياضية التي فاتتك في اليوم الأخير في أحداث الكرة العالمية.
فشل نادي برشلونة في تحقيق الفوز الخامس له بالدوري الإسباني أمام نادي ملقا حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 وظهر بها العملاق الكتالوني بمستوى سيء للغاية حيث لم يشكل أي خطورة هجومية على مرمى المنافس واكتفى إنريكي بحصد نقطة التعادل خارج دياره.
نجح نادي تشيلسي الإنجليزي في الفوز على نادي بولتون في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بنتيجة 2-1 وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل واستطاع أن يحرز هدف الفوز البرازيلي أوسكار من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
قام نادي مانشستر سيتي بسحق ضيفه شيفيلد وينزداي بسبعة أهداف نظيفة في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية واستطاع الأسطورة الإنجليزية فرانك لامبارد أن يسجل هدفين في اللقاء بينما سجل دجيكو هدفين أيضاً وسجل كل من نافاس وتوريه وبوزو هدف.
أتليتكو مدريد يفوز على ألميريا بهدف نظيف في مباراة صعبة على حامل اللقب ولكنه نجح في العودة للانتصارات مرة أخرى بعد الوقوع في فخ التعادل في في أكثر من مباراة وسجل هدف الفوز الوحيد المدافع البرازيلي ميراندا في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.
نجح نادي إنترميلان في الفوز على ضيفه بنتيجة 2-0 في مباراة الجولة الرابعة بالدوري الإيطالي ليكون بذلك رصيده 8 نقاط في ترتيب الدوري ويكون في المركز الثالث.
بيانتش ينقذ روما من التعادل في الدقائق الأخيرة حيث فازت ذئاب روما على نادي بارما بنتيجة 2-1 واستطاع لاعب النادي العاصمى أن يحرز هدف الفوز في الدقيقة 88 من عمر اللقاء ليرتفع رصيد روما إلى 12 نقطة في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن المتصدر يوفنتوس.
حافظ نادي يوفنتوس الإيطالي على صدارته للدوري الإيطالي بالفوز الرابع له على التوالي على حساب تشيزينا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وقد أحرز التشيلي فيدال أول هدفين للسيدة العجوز وسجل يشتشتاينر الهدف الثالث.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.