بن طالب وافق على الإنضمام إلى شالكه

24 أغسطس 2016
بن طالب وافق على الإنضمام إلى شالكه 24
A+
A-

لم يعد يفصل انتقال اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب إلى فريق شالكه الألماني سوى بعض الإجراءات الروتينية.

وتوصّلت إدارتا ناديي توتنهام الإنجليزي وشالكه الألماني رفقة “مناجير” بن طالب إلى اتفاق بشأن الصفقة، حيث ستمرّ هذه الأطراف الثلاثة إلى الإجراءات العملية (إبرام الصفقة) في الساعات القليلة المقبلة. علما أن باب سوق الإنتقالات الصيفية يُغلق في الـ 31 من أوت الجاري.

وقالت أحدث التقارير الصحفية البريطانية والألمانية، إن بن طالب سيلعب معارا لفريق شالكه مدة موسم واحد، مع إمكانية شراء عقده صيف 2017 بقيمة 20 مليون أورو.

وتموقع فريق شالكه في المركز الخامس لبطولة ألمانيا في الموسم الماضي، وسيخوض مسابقة الدوري الأوروبي عن قريب على رأس أحد الأفواج الثمانية، بقرار من الإتحاد القاري للعبة.

ويرتبط متوسط الميدان نبيل بن طالب (21 سنة) مع توتنهام بعقد تنقضي مدته صيف 2020، وقد أخبره مؤخرا المدرب ماوريسيو بوتشيتينو بضرورة البحث عن نادٍ آخر يلعب له موسم 2016-2017، بعد أن أبعده من حساباته التكتيكية.

وكان بن طالب قد مرّ بفترة عصيبة الموسم الماضي بسبب إصابة خطيرة تعرّض لها، ساهم الناخب الوطني السابق كريستيان غوركوف بطريقة أو أخرى في تفاقمها، حيث وجّه له دعوة حضور مباراة تانزانيا المونديالية خريف 2015 وهو مصاب، حتى أن بن طالب لم يكمل إجراء لقاء العودة وغادر أرضية ملعب البليدة يتألّم. وقد استاء بوتشيتينو كثيرا من قرار غوركوف بإستدعاء الدولي الجزائري.

للإشارة، فإن بن طالب معني بمباراة المنتخب الوطني الجزائري واللوزوطو في الـ 4 من سبتمبر المقبل (تصفيات “كان” 2017)، وعليه سيكون أمر انتقاله إلى شالكه محفّزا معنويا له.الشروق

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.