10 ملايين منحة السنافر للإطاحة بـ «الموب»: غوميز دون شهادة إقامة و400 دج سعر التذكرة

المدرب ديديي غوميز يوجد في حالة نفسية سيئة، على الرغم من تجديد الثقة في شخصه من قبل أعضاء الديريكتوار، لعدم تحصله على شهادة الإقامة إلى غاية الآن، و لازال يقيم بالشقة التي كان يقيم بها المدرب السابق إيبارت فيلود، ما يعني أن عقد الإيجار باسم التقني الفرنسي السابق، ما يتعذر على غوميز استخراج شهادة الإقامة، رغم حيازته على رخصة العمل.
من جهة أخرى يحضر مدرب شباب قسنطينة المهاجم الهادي بلعميري للمشاركة أساسيا في مباراة السبت أمام مولودية بجاية، خاصة في ظل الغياب المرتقب للثنائي مانوتشو و عودية، على الرغم من أن المهاجم الإيفواري عاد أمس من استونيا مرفوقا بابنه، و تمكن من تسوية مشكلة الإقامة بقسنطينة.
وحسب مصادرنا دائما فإن المدرب غوميز برمج اليوم حصة فيديو من أجل معاينة الموب، معتمدا على المدرب المساعد عدلان براهيمي الذي يحسن استعمال نظام الفيديو، حيث أنه بفضل معارفه الشخصية تمكن من الحصول على بعض أشرطة مباريات المنافس مولودية بجاية، أين قام بتحليلها بصورة دقيقة.
وتواصل إدارة السنافر اللعب على وتر التحفيزات المالية من أجل العودة إلى سكة النتائج الإيجابية، التي غابت عن الشباب مع بداية الموسم الكروي الجديد، حيث أكدت مصادرنا بأن منحة الفوز أمام «الموب» مقدرة ب10 ملايين سنتيم، وسيجتمع المسيرون بعد غد باللاعبين من أجل الحديث عن المنحة، لتدخل التشكيلة بعدها في يوم مغلق.
يأتي هذا في الوقت حددت فيه الإدارة سعر تذكرة الدخول إلى ملعب الشهيد حملاوي في مباراة سهرة السبت أمام مولودية بجاية بـ 400 د.ج، مثلما كان عليه الحال في اللقاء الأول من البطولة أمام وفاق سطيف، وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الإدارة ستطبع 20 ألف تذكرة.
ومثلما سبق وأن أشرنا إليه فإن مباراة السنافر و الضيف مولودية بجاية التي ستلعب سهرة السبت بداية من التاسعة ليلا، ستكون منقولة على المباشر على القناتين الأرضية و الجزائرية الثالثة، و هي ثاني مباراة للشباب تنقل على المباشر بعد «كلاسيكو» وفاق سطيف

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً