أرسنال و باريس سان جيرمان يتعادلان بدوري أبطال أوروبا

أرسنال و باريس سان جيرمان يتعادلان بدوري أبطال أوروبا 1

أهدر أرسنال الإنجليزي فرصة ذهبية لضمان صدارة المجموعة الأولى بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا وسقط في فخ التعادل 2 / 2 مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل لودوجوريتس رازجراد البلغاري مع بازل السويسري سلبيا.

وكان أرسنال في طريقه لحسم صدارة المجموعة لصالحه بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة وذلك من خلال التفوق في مجموع المواجهة المباشرة مع سان جيرمان حيث سبق لهما أن تعادلا 1 / 1 ذهابا في باريس.

ولكن شباك أرسنال استقبلت هدف التعادل قبل نحو ربع ساعة من نهاية المباراة ليؤجل حسم الصدارة إلى المرحلة الأخيرة التي يحل فيها أرسنال ضيفا على بازل فيما يستضيف سان جيرمان فريق رازجراد.

ورفع أرسنال رصيده إلى 11 نقطة لكنه تراجع إلى المركز الثاني في المجموعة بفارق المواجهة المباشرة مع سان جيرمان وإن تفوق أرسنال في فارق الأهداف مما يعني أن أرسنال سيكون بحاجة للفوز على بازل في الجولة الأخيرة وتعثر سان جيرمان أمام رازجراد.

وكان أرسنال وسان جيرمان حجزا مقعديهما في الدور الثاني (دور الستة عشر) قبل مباريات هذه الجولة. وتبدو فرص سان جيرمان هي الأفضل حاليا لإنهاء هذا الدور في صدارة المجموعة.

وبادر سان جيرمان بالتسجيل في مباراة اليوم عن طريق الأوروجوياني إدينسون كافاني في الدقيقة 18 ولكن أرسنال انتزع التعادل بهدف سجله الفرنسي أوليفيه جيرو من ضربة جزاء في نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، تقدم أرسنال بفضل النيران الصديقة وذلك بهدف سجله ماركو فيراتي نجم سان جيرمان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 60 ولكن سان جيرمان سجل هدف التعادل عن طريق أليكس أيوبي لاعب أرسنال، الذي أحرز بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 77 .

وفي المباراة الثانية بالمجموعة تعادل رازجراد مع بازل سلبيا ليرفع كل منهما رصيده إلى نقطتين ويشتعل الصراع بينهما على المركز الثالث الذي ينتقل صاحبه للعب في الدوري الأوروبي بعدما ودع الفريقان دوري الأبطال رسميا قبل مباريات هذه الجولة.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.