بونجاح يتصدر قائمة هدافي الدوري القطري ب21 هدفًا

بونجاح يتصدر قائمة هدافي الدوري القطري ب21 هدفًا 1

مثلما أسفرت الجولة الحادية والعشرين من دوري نجوم قطر، عن تغييرات في جدول ترتيب الفرق باحتلال السد للقمة مناصفة مع لخويا، سار صراع الهدافين على نفس النهج.

وصعد الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد، لقمة الجدول ليتساوى مع المغربي يوسف العربي مهاجم لخويا في عدد الأهداف.

بغداد بونجاح وصل لقمة تألقه مع السد في هذه الجولة، وسجل 5 أهداف في مباراة فريقه مع العربي التي انتهت بفوز السد 7/0، وكان من المنطقي أن تحدث الأهداف الخمسة لبونجاح انقلابًا في الصراع، بعدما رفع اللاعب رصيده إلى 21 هدفًا، اعتلى بهم قمة الترتيب بالتساوي مع مهاجم لخويا.

واختفى يوسف العربي، في هذه الجولة، مثلما اختفى فريقه بالخسارة من أم صلال 1/3، ولم يكن للمهاجم المغربي دورًا مع فريقه في هذه المواجهة، ليتجمد رصيده عند 21 هدفًا بقي بهم في المركز الأول الذي أصبح مهدداً في ظل تألق بونجاح.

وتقدم رودريجو تباتا، لاعب فريق الريان، وهداف الدوري الموسم الماضي، إلى المركز الثالث للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما سجل هدفين لفريقه في مرمى معيذر خلال المباراة التي انتهت بفوز الريان 5/0، ليرفع تباتا رصيده إلى 13 هدفًا.

وتقاسم المركز الرابع كل من الكوري الجنوبي نام تاي هي، لاعب لخويا، والأوزبكي راشيدوف ساردار لاعب الجيش، وزميله البرازيلي رومارينهو برصيد 12 هدفًا لكل منهم، وذلك بعدما فشل كل من نام تاي هي وراشيدوف في الظهور التهديفي في هذه الجولة، فيما أحرز رومارينهو الهدف الشرفي للجيش في مرمى الخريطيات خلال المباراة التي خسرها الجيش بهدفين مقابل هدف.

ورفع ساجبو مهاجم أم صلال رصيده من الأهداف إلى 11 هدفً،ا بعد الهدف الذي أحرزه في مرمى لخويا خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 3/1، فيما رفع الإسباني سيرجيو جارسيا لاعب الريان رصيده إلى 10 أهداف، بعدما أحرز هدفين لفريقه في مرمى معيذر خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 5/0.

وضمت قائمة الأهداف التسعة، 5 لاعبين هم تشافي نجم السد، الذي بقي على حاله من الجولة الماضية دون تسجيل أية أهداف رغم السباعية التي سجلها فريقه في مرمى العربي، وكذلك مشعل عبد الله لاعب الأهلي والسلوفاكي فلاديمير فايس لاعب الغرافة، وخوخي بوعلام لاعب العربي، بعدما فشلوا جميعا في التسجيل خلال هذه الجولة في مباريات فرقهم مع السيلية ومعيذر والسد.

وبقي الوحيد الذي سجل من قائمة التسعة، هو المغربي محسن متولي لاعب الوكرة، الذي أحرز هدفين لفريقه من ركلتي جزاء في مباراة الشحانية التي انتهت بالتعادل 2/2.

مواضيع ذات صلة

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم 2

22 أبريل 2024 - 21:29

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس . 3

21 أبريل 2024 - 22:23

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس .

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 4

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

شاهد هدف إسلام سليماني اليوم، جنت ضد ميكلين (3-1) 5

20 أبريل 2024 - 21:55

شاهد هدف إسلام سليماني اليوم، جنت ضد ميكلين (3-1)

شاهد هدف امين غويري اليوم ضد نانت في الدوري الفرنسي 6

20 أبريل 2024 - 21:48

شاهد هدف امين غويري اليوم ضد نانت في الدوري الفرنسي

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 7

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.