ريال مدريد يتجاوز غرناطة برباعية في رحلته من أجل لقب الليجا

ريال مدريد يتجاوز غرناطة برباعية في رحلته من أجل لقب الليجا 1

اكتفى فريق ريال مدريد بتسجيل 4 أهداف، في مرمى مضيفه غرناطة، خلال المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب “لوس كارمينيس” وانتهت بفوز الريال بنتيجة 4 -0 في الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإسباني.

افتتح الكولومبي خاميس رودريجيز الأهداف في الدقيقة 3 ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 11 قبل أن يحرز ألفارو موراتا ثنائية في الدقيقتين 30 و35.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 84 نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة، بفارق المواجهات المباشرة ، وتجمد رصيد غرناطة الذي تأكد هبوطه عند 20 نقطة في المركز قبل الأخير.

ريال مدريد حقق الفوز بأقل مجهود ممكن ، وحرص المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على منح الفرصة لمجموعة من البدلاء وإراحة بعض نجومه وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتوني كروس ومارسيلو ومودريتش والحارس نافاس.

3 دقائق فقط احتاجها ريال مدريد للوصول إلى مرمى غرناطة من خلال كرة سريعة قادها لوكاس وانتهت بتسديدة من خاميس رودريجيز ليفتتح الأهداف ببراعة.

واستطاع اللاعب نفسه أن يسجل الهدف الثاني سريعاً في الدقيقة 11 من ضربة رأس مستغلاً عرضية متقنة وسط انهيار دفاعي تام لفريق غرناطة بقيادة مدربه توني آدامز الذي تدخل مبكراً بتغيير بخروج علي مالي ومشاركة أوتشي في الدقيقة 18.

مرت تسديدة موراتا فوق العارضة التي حرمت لوكاس من هدف محقق مع سيطرة مدريدية تامة على وسط الملعب دون أي ظهور هجومي لأصحاب الأرض.

وظهر موراتا ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 30 من كرة عرضية سريعة حولها النجم الإسباني للشباك بتسديدة قوية ليعزز تقدم فريقه ، وأحرز موراتا الهدف الرابع بمجهود فردي رائع وراوغ مدافع غرناطة وهز الشباك ببراعة.

هدأ إيقاع ريال مدريد في الدقائق الأخيرة في الشوط الأول ، ودفع غرناطة بتغيير ثانٍ في بداية الشوط الثاني بنزول دافيد لوميان على حساب ريني كرين، وواصل الريال أداءه الهجومي في الشوط الثاني مع محاولة أضاعها لوكاس بتسديدة تألق الحارس أوتشوا في إبعادها.

أشرك ريال مدريد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة بدلاً من ماركو أسينسيو في الدقيقة 58 وتحول اللقاء إلى اتجاه واحد وهو مرمى غرناطة ولكن لاعبي الريال تسابقوا في إهدار الفرص السهلة.

وأضاع موراتا كرة سريعة وصلت إليه ثم فرصة من بنزيمة الذي أهدر بعدها أكثر من محاولة بتسديدة بجوار القائم ، وأشرك ريال مدريد نجمه الموهوب إيسكو في الدقيقة 68 بدلاً من كاسيميرو ولم يتغير الحال وسط سيطرة مدريدية وتلاعب إيسكو بمدافعي غرناطة ولكن بلا خطورة ثم أضاع راموس كرة عرضية بغرابة.

ريال مدريد أشرك ماريانو في الدقيقة 77 وسنحت فرص سهلة لبنزيمة مع محاولات خطيرة من غرناطة عن طريق أوتشو المنطلق وسط تراخي من دفاع الريال لينتهي اللقاء بفوز سهل للفريق المدريدي.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.