إدارة شباب قسنطينة تخصص مدرج كامل للعائلات امام نصر حسين داي

قررت إدارة شباب قسنطينة تخصيص مدرج كامل للعائلات، بمناسبة مباراة الجولة الثامنة بين السنافر ونصر حسين داي، بملعب الشهيد حملاوي، حيث يود مسؤولو الفريق القسنطيني من خلال هذه المبادرة، أن يكونوا مثالا للروح الرياضية يحتذى بهم. وسيشرع مسيرو الشباب بداية من اليوم في ضبط جميع الإجراءات اللازمة من أجل إنجاح هذه المبادرة، والتي تعتبر استثنائية إذا ما كتب لها النجاح، خاصة وأن لا أحد من الفرق الجزائرية قد نجح في تطبيقها طيلة السنوات الماضية، إذا ما استثنينا (الفاف)، والتي قامت بتنظيم إحدى المقابلات الخاصة بالخضر بحضور العائلات (مباراة الخضر وصربيا).  هذا وتأمل إدارة الرئيس بن طوبال من خلال هذه الفكرة المتميزة، لأن تكون السباقة لجعل الملاعب الجزائرية قبلة للعائلات، على غرار المغرب وتونس ومصر، حيث يود بن طوبال ترسيخ هذه الثقافة الجديدة، والتي يعتبرها رسالة للعالم بأسره، مفادها أن البطولة الجزائرية قادرة على محاربة العنف بمختلف أشكاله.
ومن أجل إنجاح هذه الفكرة، قرر مسؤولو السنافر جعل الدخول لمشاهدة مباراة النصرية بالمجان، في خطوة تحفيزية لقدوم أكبر عدد ممكن من العائلات، علما وأن المباراة ستكون منقولة مباشرة على إحدى قنوات “بي.آن. سبور” ابتداء من الساعة (17,00)، على اعتبار أن اللعب في الساعة (19,00) قد لا يحفز الكثيرين للتوجه إلى الملعب.

من جهة أخرى، لا زالت إدارة “السنافر” تنتظر ردا إيجابيا من طرف “الفاف” بخصوص السماح بإشراك فرق النخبة لثلاثة لاعبين أجنبيين دفعة واحدة، في لقاءات البطولة الوطنية، علما أن القانون الحالي لا يسمح بإشراك سوى لاعبين اثنين “وتعديل هذا القانون سيسمح لفريقنا بإشراك الثلاثي الإفريقي بوبا وبارتي وفوافي في التشكيلة الأساسية”، طالما أن اللاعبين المعنيين يعتبرون عناصر هامة في خطط المدرب غارزيتو، وقد أعرب بن طوبال عن تفاؤله بأن يكون هناك رد إيجابي من طرف محمد روراوة، بعد لقاء مالاوي المقبل المندرج في إطار تصفيات “كان” 2015.

مواضيع ذات صلة

برنامج الدور ربع النهائي لمنافسة كأس الجزائر لكرة القدم 1

11 أبريل 2024 - 20:35

برنامج الدور ربع النهائي لمنافسة كأس الجزائر لكرة القدم

موعد مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2

08 أبريل 2024 - 16:39

موعد مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية

اتحاد الجزائر إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي 3

08 أبريل 2024 - 15:31

اتحاد الجزائر إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

مولودية الجزائر تعزز ريادتها لبطولة الرابطة المحترفة الأولى 4

06 أبريل 2024 - 17:03

مولودية الجزائر تعزز ريادتها لبطولة الرابطة المحترفة الأولى

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 5

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني: حسام عوار يلتحق بتربص الخضر 6

22 مارس 2024 - 00:58

المنتخب الوطني: حسام عوار يلتحق بتربص الخضر

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.