حسين داي في القاهرة للمشاركة في البطولة العربية

حسين داي في القاهرة للمشاركة في البطولة العربية 1

توجه أمس نادي نصر حسين داي الناشط في بطولة الرابطة الأولى الجزائرية لكرةالقدم إلى القاهرة المصرية للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي تنطلق السبت المقبل و تستمر إلى غاية الخامس من أوت و كله طموح في تحقيق نتائج مشرفة، رغم أن مدربه الجديد نبيل نغيز يستبعد التنافس على اللقب بسبب تأخر فريقه في الإعداد لهذه المنافسة التي تعود بصيغة جديدة بعد أربع سنوات من الغياب.  و فضلا عن هذا العامل المؤثر فقد شهدت تشكيلة النصرية تغييرات كثيرة على مستوى تعدادها بعد أن انتدبت ما لا يقل عن 13 لاعبا جديدا، و هو ما سيؤثر سلبا على انسجام الجدد مع القدامى خلال المسابقة التي يستهلها النادي العاصمي بمواجهة بطل مصر الأهلي السبت المقبل.

و قال هداف و قائد النصرية أحمد قاسمي أن فريقه يستهدف بلوغ الدور نصف النهائي على الأقل رغم صعوبة المهمة بعد أن وقع الممثل الجزائري في المجموعة الأولى التي تضم أيضا الأهلي المصري و الوحدة الإماراتي و الفيصلي الأردني.

و أضاف: نعرف مسبقا أن المهمة لن تكون سهلة فريقنا هومزيج من لاعبي الخبرة و الشباب بصراحة نستهدف الذهاب بعيدا في البطولة و بلوغ الدور قبل النهائي على الأقل.

و نوه قاسمي بالعمل الكبير الذي يقوم به الإطار الفني بقيادة نبيل نغيز المدرب المساعد السابق للمنتخب الجزائري الأول مشددا على التواصل المثالي بين الجهاز و اللاعبين.

كما أشاد بجهود إدارة النادي التي سعت إلى توفير كل سبل النجاح و تشريف الجزائر، و تضم المجموعة الثانية التي ستقام مبارياتها ببرج العرب أندية الزمالك المصري و النصر السعودي و الفتح الرباطي المغربي و العهد اللبناني فيما تتقابل في المجموعة الثالثة التي تستضيفها الإسكندرية أندية الهلال بطل السعودية والترجي بطل تونس والمريخ السوداني والنفط العراقي.
و تتأهل الفرق الفائزة بصدارة المجموعات الثلاث إضافة لأفضل فريق في المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي، علما و أن البطل سيحصل على جائزة مالية معتبرة بقيمة 2.5 مليون دولار.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.