إسلام سليماني ضمن مخططات ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني

إسلام سليماني ضمن مخططات ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني 1
ضع نادي ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، الدولي الجزائري، إسلام سليماني، ضمن مخططاته في حالة رحيل مهاجمه الإسباني لوكاس بيريز إلى نادي اشبيليا.
أفادت الأربعاء صحفية الموندو دي بورتيفو الاسبانية أن نادي لاكورونيا سيطلب خدمات سليماني من نادي ليستر سيتي الانجليزي إذا غادر لاعبه الاسباني بيريز الفريق، الأخير يوجد في مفاوضات متقدمة مع عدة فرق على رأسها نادي أرسنال الانجليزي ونادي إشبيليا ورحيله عن النادي بات وشيكا.
وكان نادي واتفورد الانجليزي قد أبدى اهتمامه هو أيضا بانتداب هداف المنتخب الوطني في ظل إصرار مدربه ماركو سيليفا على الإدارة للتعاقد مع سليماني الذي لعب تحت إشرافه موسم 2015/2016 بنادي ليشبونة البرتغالي، لكن الشروط المالية لنادي ليستر سيتي جعلت هذا النادي يتراجع عن فكرة التعاقد معه.
وساهم سليماني، يوم الثلاثاء، بشكل كبير في تأهل ليستر سيتي إلى الدور القادم من كأس الرابطة الانجليزية بتسجيله هدفين في مرمى شيفيلد يونايتد في مباراة الدور الثاني لهذه المسابقة، وهي أول مشاركة له في هذا الموسم الجديد في التشكيلة الأساسية لنادي ليستر بعد أن دخل بديلا في مقابلة الأسبوع الثاني من الدوري الانجليزي أمام نادي برايتون.
ونوه المسؤول الأول عن العارضة الفنية لنادي ليستر سيتي غريغ شيكسبير، بالمردود الممتاز لرأس حربة محاربي الصحراء أمام شيفلد يونايتد، وجعله يغير نظرته تجاهه ويفكر في إعطائه فرصة كاملة يوم السبت القادم، من خلال إشراكه في التعداد الأساسي للفريق خلال تنقله إلى ملعب أولد ترافورد لمواجهة نادي مانشستر يونايتد في الأسبوع الثالث للبطولة الانجليزية.
وتسبب الوجه الشاحب الذي ظهر به سليماني العام الماضي مع نادي ليستر سيتي في تضييع ثقة المدرب شيكسبير، الذي لم يثق فيه كثيرا الموسم الماضي بعد أن تسلم العارضة الفنية للنادي خلفا للمدرب الإيطالي رانييري الذي غادر ليستر في نصف الموسم بسبب سوء النتائج، كما كان للإصابات تأثير على مستواه السنة الماضية.
يشار إلى أن سليماني سيلتحق مباشرة بتربص المنتخب الوطني في مركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، تحسبا لمواجهة منتخب زامبيا ذهابا وإيابا يومي 2 و5 سبتبمر برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات مونديال روسيا 2018، وهذا بعد المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد، حيث ينتظر منه الناخب الوطني لوكاس ألكاراز الكثير في هاتين المواجهتين المصيريتين لمنتخبنا الوطني في
اقصائيات كأس العالم وأي تعثر سيقضي على آمال الجزائر في الذهاب إلى روسيا.

مواضيع ذات صلة

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 2

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 3

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

ثلاث أندية سعودية مهتمة بالتعاقد مع إسماعيل بن ناصر 4

18 أبريل 2024 - 23:59

ثلاث أندية سعودية مهتمة بالتعاقد مع إسماعيل بن ناصر

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي 5

17 أبريل 2024 - 21:34

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم 6

16 أبريل 2024 - 22:19

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم 7

11 أبريل 2024 - 23:54

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.