قديورة شارك كبديل أمام تشلسي , محرز غائب و بن طالب يعفي من مباراة مانشستر سيتي

شارك أمس لاعب الخضر عدلان قديورة كبديل أمام تشيلسي، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. ودخل لاعب كريستال بالاس بداية من (د69)، عندما كان فريقه منهزما (2/0)، وحاول تقديم الإضافة لفريقه في الدقائق التي لعبها، وهو ما كلل بتسجيل فريقه لهدف تقليص الفارق لتنتهي المباراة بنتيجة (2/1)، علما وأن قديورة لم يشارك مع الخضر أمام مالاوي في المباراتين بسبب ابتعاده عن المنافسة مع فريقه الانجليزي.
بالمقابل أعفى مدرب ليستر سيتي الجناح الطائر للخضر رياض محرز، عن مباراة أمس أمام نيوكاستل ،والتي انهزموا فيها بهدف لصفر، حيث لم يتم إدراج اسم محرز ضمن قائمة المواجهة، بسبب عودته المتأخرة إلى انجلترا، بعد مشاركته مع الخضر في الخرجتين الماضيتين، علما وأن محرز قد تألق مع المنتخب الوطني بتسجيل أول أهدافه مع المنتخب، ونجاحه في رفع رصيده من التمريرات الحاسمة إلى 4 خلال 7مقابلات التي شارك فيها مع الخضر.

و أعفى مدرب نادي توتنهام الانجليزي ماوريسيو بوكيتينو، لاعب الخضر نبيل بن طالب من مباراة أمس أمام مانشستر سيتي، حيث لم يستدعه إلى هذه المواجهة القوية بسبب عودته المتأخرة إلى لندن، وكذا معاناته من الإرهاق بالنظر لمشاركته في مباراتين مع المنتخب الوطني في أقل من أسبوع واحد.

وكان بن طالب قد التحق صبيحة الجمعة فقط بتدريبات الفريق اللندني، بعد أن غادر الجزائر الخميس عائدا إلى انجلترا، حيث فضل مدربه إبقاءه خارج قائمة الـ18 الخاصة بمباراة مانشستر سيتي، عكس زميله الطوغولي أديبايور العائد متأخرا من إفريقيا، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، أين سجل تواجده مع تشكيلة توتنهام لكن في دكة البدلاء.
للعلم فإن بن طالب أصبح خارج حسابات المدرب الأرجنتيني بوكيتينو خلال الفترة الأخيرة، حيث بات يفضل عليه اللاعب الشاب ريان ماسون الذي خطف الأنظار مؤخرا، وهو ما قد يجعل بن طالب في مأزق مع الخضر مستقبلا، سيما وأنه يود الحفاظ على مكانته الأساسية مع الناخب الوطني الجديد كريستيان غوركوف.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 1

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.