قائمة المنتخب الوطني تحسبا للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الكاميروني

قائمة المنتخب الوطني تحسبا للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الكاميروني 1

شرع الناخب الوطني لوكاس ألكاراز في تحديد القائمة المعنية بالتربص المقبل للمنتخب الوطني، تحسبا للمواجهة الشكلية المرتقبة أمام المنتخب الكاميروني، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.
و يتأهب مدرب الخضر لإحداث ثورة في التشكيلة، من خلال التخلي عن بعض الأسماء، التي خيبت الظن في الاستحقاقات الماضية، و الاستنجاد بأخرى قادرة على منح الإضافة.
ومن بين العناصر التي من المرشح أن تعود إلى كتيبة الخضر، الثنائي رياض بودبوز و سفيان فغولي، الغائبين عن مباراتي زامبيا الماضيتين بسبب الإصابة.
و استعاد اللاعبان أجواء المنافسة مؤخرا، و هو ما سيمكن الناخب الوطني لوكاس ألكاراز من الاستنجاد بخدماتهما في تربص 2 أكتوبر المقبل.
للإشارة خاض بودبوز سهرة أول أمس أولى مبارياته خلال هذا الموسم، بعد أن شارك كبديل مع فريقه الجديد ريال بتيس أمام ديبورتيفو لاكورانيا، و هو نفس الأمر الذي حدث مع فغولي، الذي لعب هو الآخر لقاءه الأول مع ناديه الجديد غلطة سراي التركي.
و يعول ألكاراز على خبرة هذا الثنائي في المواعيد المقبلة، بالنظر إلى معرفتهما الجيدة ببيت الخضر، و الاحترام الذي يحظيان به من طرف باقي المجموعة، التي عانت مؤخرا من كثرة المشاكل، إلى درجة جعلت رئيس الفاف خير الدين زطشي يهدد باستبعاد أربع أو خمس ركائز.
و في سياق ذي صلة، من المرتقب أن تضم قائمة المنتخب الوطني، تحسبا لمباراة «ياوندي» العديد من العناصر الجديدة، على غرار مهاجم فيردر بريمن الألماني إسحاق بلفوضيل، الذي بدأ يستعيد أجواء المنافسة الحقيقية، حيث سيكون متواجدا مع المنتخب بنسبة كبيرة جدا، شأنه في ذلك شأن مهاجم السد القطري بغداد بونجاح، الذي يتواجد في أحسن أحواله، حيث سجل ثلاثية كاملة في نهائي كأس السوبر القطري.
و لم يعد ألكاراز راضيا على الخط الأمامي للمنتخب الوطني، حيث يخطط لتدعيمه بأسماء جديدة قادرة على منح الإضافة.
بالمقابل يتواجد لاعب لوهافر الفرنسي زين الدين فرحات في رواق جيد من أجل تدعيم الكتيبة الوطنية، حيث سيتم استدعاؤه بنسبة كبيرة جدا للتربص المقبل، من أجل خلافة الشاب يوسف عطال، الذي لم يجهز لمباراة الكاميرون، بسبب خضوعه لعملية جراحية، كما من المرتقب أن يتم توجيه الدعوة للظهير الأيسر لنادي هيراس فيرونا الإيطالي سليم فارس، الذي ينتظر على أحر من الجمر تواجده الأول مع المنتخب الوطني، علما و أن ألكاراز سيعلن عن القائمة الموسعة خلال الساعات القليلة المقبلة.

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 3

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 5

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 6

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 7

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.