الفاف أنهت عملية إرسال الدعوات للعناصر المعنية بالتربص المقبل

  • 20 سبتمبر 2017
  • لا يوجد

ضبط الناخب الوطني لوكاس ألكاراز برنامج التربص المقبل للمنتخب الوطني، الخاص بمباراة الكاميرون لحساب تصفيات مونديال روسيا 2018، و الذي أقصي منها رفقاء محرز بصفة رسمية بعد الهزيمة الأخيرة بملعب الشهيد حملاوي أمام المنتخب الزامبي بهدف دون رد.
الناخب الوطني الذي عاد من إسبانيا أين كان متواجدا منذ لقاء منتخب الرصاصات النحاسية، قد حدد تاريخ 2 أكتوبر كموعد لانطلاق التربص المقبل، أين سيتم تجميع اللاعبين، قبل التنقل إلى الكاميرون يوم 5 من ذات الشهر.
واستنادا إلى مصادرنا دائما، فقد عقد أمس ألكاراز اجتماعا مع أعضاء طاقمه الفني مباشرة بعد عودته، حيث تحصل على تقرير مفصل من طرف مساعديه الاسبانيين، اللذين لم يتنقلا إلى معه إلى إسبانيا، حيث كلفهما بمهمة معاينة بعض اللاعبين في البطولة الوطنية، على أمل توجيه الدعوة لهم مستقبلا، بداية من مباراة الكاميرون التي ستعرف تواجد عدة عناصر جديدة، خاصة و أن الناخب الوطني و حتى رئيس الفاف تحدثا عن إجراء ثورة على مستوى تعداد المنتخب بعد الإقصاء من المونديال الروسي،   و البداية بإبعاد بعض الكوادر الذين لم يقدموا ما كان منتظرا منهم حسب زطشي.
جدير بالذكر أن الفاف أنهت عملية إرسال الدعوات للعناصر المعنية بالتربص المقبل، أين أعد ألكاراز قائمة موسعة في انتظار ضبط قائمة 23.