بيريز رئيس نادي ريال مدريد يُحضر لصيف انتقالات ضخم

بيريز رئيس نادي ريال مدريد يُحضر لصيف انتقالات ضخم 1

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد، تحضير فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لصيف انتقالات ضخم، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع إمكانية ضم لاعبين أو ثلاثة من الطراز العالمي.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إن فلورنتينو بيريز يريد أن يعود لسوق الانتقالات بقوة الصيف المقبل، رغم أن المدير الفني الحالي للفريق الملكي زين الدين زيدان، يعارض أفكار بيريز.

وأوضحت أن بيريز بات مقتنعًا بأن اللعب بخطة 4-4-2 في ظل كمية لاعبي الوسط ذوي الجودة العالية في الفريق، مثل ماركو أسينسيو وداني سيبايوس وإيسكو وتوني كروس ولوكا مودريتش وكاسميرو وماتيو كوفاسيتش.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن نادي ريال مدريد مصمم على التضحية بالدولي الويلزي جاريث بيل، الذي يعاني من كثرة الإصابات مع الفريق الملكي في الآونة الأخيرة، خاصة وأن هناك عددًا من الأندية مهمتة بضمه على رأسها مانشستر يونايتد.

وتسيطر على فلورنتينو بيريز فكرة أولية، وهي وضع كريستيانو رونالدو في مركز المهاجم بدعم من كريم بنزيمة، أو التعاقد مع لاعب من نوعية كبيرة مثل الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة أن ديبالا ليس الهدف الوحيد أمام بيريز، فهناك أيضًا روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند، وكذلك هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي، الذي ربطته الصحافة بقوة بالانتقال لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من جانب آخر، يريد فلورنتينو بيريز استمرار كريستيانو رونالدو، لكن هناك بعض التقارير تشير إلى إمكانية رحيله للدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرة قبل الذهاب للدوري الأمريكي لكرة القدم وخاصة مع المشروع الجديد للإنجليزي ديفيد بيكهام.

وأكدت الصحيفة أن بيريز يريد التعاقد مع ظهير أيمن بناءً على تطور حالة اللاعب دانييل كارفاخال، ويعد ألفارو أودريوزولا الهدف المطروح على طاولة ريال مدريد.

كما يسعى رئيس المرينجي لتدعيم مركز حراسة المرمى، وتشير التقارير إلى اهتمام بيريز بضم البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، الذي يرفض حتى الآن تجديد عقده مع البلوز، كما أن هناك اهتمامًا بالإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس ميلان، إضافة لحارس أتلتيك بيلباو كيبا أريزابالاجا.

مواضيع ذات صلة

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 2

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 3

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا 4

23 أبريل 2024 - 22:58

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن 5

23 أبريل 2024 - 22:55

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية 6

23 أبريل 2024 - 22:36

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 7

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.