شباب بلوزداد يسعى للحفاظ على صدارة الدوري الجزائري

  • 11 أكتوبر 2017
  • لا يوجد

يستأنف دوري المحترفين نشاطه، بعد توقف دام حوالي أسبوعين بسبب المواجهة التي لعبها المنتخب الجزائري أمام نظيره الكاميروني ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018.

وتضم الجولة السادسة من دوري المحترفين الجزائري مواجهات هامة، رغم أنها ستكون مبتورة من لقاء الديربي العاصمي بين مولودية الجزائري واتحاد العاصمة، بسبب ارتباط أبناء سوسطارة بلقاء نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي.

ويسعى شباب بلوزداد للحفاظ على صدارته لدى استقباله شبيبة الساورة بملعب 20 أغسطس، لاسيما أنه سيلعب بكامل التعداد بعد تماثل المصابين محمد نعماني وعبد الله شبيرة وزكريا دراوي للشفاء.

ونفس الهدف يبحث عنه وفاق سطيف عند استضافته أولمبي المدية بملعب الثامن من مايو، وتبدو مهمته سهلة.

ويريد اتحاد الحراش تسجيل انطلاقته أمام مولودية وهران بعد التعاقد مع المدرب التونسي حمادي الدو، بملعب أول نوفمبر بالمحمدية، إذ سيستغل المعنويات المحبطة لأشبال المدرب معز بوعكاز عقب التعثر الأخير أمام الجار اتحاد سيدي بلعباس.

وبإمكان شبيبة القبائل الصعود إلى المركز الثالث لو عاد بالفوز من سيدي بلعباس، غير أن المأمورية لن تكون سهلة أمام الاتحاد المحلي الذي استعاد قوته في الجولات الأخيرة.

ويحتضن ملعب 20 أغسطس الديربي العاصمي بين نادي بارادو ونصر حسين داي في لقاء سيكون مفتوحا على كل الاحتمالات.

ويتنقل صاحب ذيل الترتيب إلى تاجنانت لمواجهة الدفاع من أجل إيقاف نزيف النقاط، وأي نتيجة سلبية ستضعه في موقف محرج.

وسيستقبل اتحاد بسكرة نادي شباب قسنطينة، وهو منتشي بالفوز الأخير الذي ظفر به على حساب أولمبي المدية، ولو أن الشباب هذا الموسم بات من الصعب ترويضه.