“الفاف” تعين ماجر مدربا للجزائر بعقد لثلاث سنوات هذا الخميس

"الفاف" تعين ماجر مدربا للجزائر بعقد لثلاث سنوات هذا الخميس 1

تأكد بصفة رسمية أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد اختارت الدولي السابق رابح ماجر، من أجل خلافة لوكاس ألكاراز على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني، وحسب المعلومات التي بحوزة موقع الخضرة فإنه سيتم تعيين ماجر بشكل رسمي هذا الخميس، خاصة و أن “الفاف” قد توصلت إلى اتفاق نهائي مع ألكاراز، من أجل فسخ العقد.
وسيمضي ماجر بعد غد على عقد بثلاث سنوات مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مقابل أجرة مالية في حدود 400 مليون سنتيم.
وسيكون ماجر على رأس طاقم فني موسع يضم كل من الناخب الوطني السابق مزيان إيغيل، والدولي السابق جمال مناد، الذي أكد تلقيه اتصال هاتفي من ماجر من أجل العمل إلى جانبه.
وكشف المدرب الجديد للمنتخب الوطني رابح ماجر، على هامش حفل مسابقة “نجمة الإعلام”، الذي نظمته شركة متعامل الهاتف النقال “أوريدو” سهرة الأحد، بأن التعيين الرسمي له كناخب وطني سيكون يوم الخميس، مضيفا بأنه غير مهتم تماما بالانتقادات التي طالته من عديد الأطراف، خاصة رجال الإعلام، الذي لم يتقبلوا خيار إسناد العارضة الفنية لمدرب بعيد عن الميادين لقرابة 15 سنة كاملة.
وقال ماجر بأنه لا يهتم بما يقال هنا وهناك، وسيحاول الرد على منتقديه فوق أرضية الميدان، من خلال قيادة الخضر إلى النتائج المرجوة:” تعييني على رأس العارضة الفنية للخضر سيكون بصفة رسمية هذا الخميس، ولا يهمني ما يقال عني”، وأضاف صاحب “الكعب الذهبي”: “سأنشط ندوة صحفية يوم الخميس، وسأتطرق بالتفصيل لموضوع تعييني”.

وتأتي تصريحات ماجر لتؤكد بذلك الأخبار، التي تم تداولها الأسبوع الماضي، بخصوص اختياره لقيادة الخضر في المرحلة المقبلة، حيث فضلته “الفاف” على مدرب نادي الدحيل القطري جمال بلماضي، الذي يتردد اسمه بقوة في كل مرة، ولكن دون أن يحصل على الفرصة.

وسيباشر رابح ماجر عمله على رأس العارضة الفنية للخضر هذا الخميس، حيث سيشرع في التحضير لمباراة نيجيريا، لحساب الجولة السادسة والختامية من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا، خاصة وأن الوقت ليس في صالحه، على اعتبار أنه لم يعد يفصلنا عن هذا اللقاء الشكلي سوى ثلاثة أسابيع. وسيحاول ماجر رفقة أعضاء طاقمه الفني اختيار القائمة المعنية بتلك المباراة، حيث سيسعى لاختيار الأحسن، سواء تعلق الأمر بالعناصر المحترفة أو المحلية، وفند الناخب الوطني الجديد الأخبار التي تتحدث عن تهميش اللاعبين المغتربين مستقبلا، وقال ماجر في هذا الصدد: “لم أقل يوما بأنني سأعتمد على اللاعبين المحليين”،و هي التصريحات التي تؤكد بأن ماجر سيواصل الاعتماد على الأسماء الناشطة في أوروبا، مع تدعيمها ببعض العناصر المحلية المتألقة، على غرار تلك التي سجلت حضورها في التربصات الأخيرة، في صورة لاعب سوسطارة عبد الرؤوف بن غيث.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 7

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.