ماجر يجري عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية للخضر

  • 14 نوفمبر 2017
  • تعليق واحد

من المنتظر أن يجري الناخب الوطني سهرة اليوم بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، مقارنة بالمباراة الماضية أمام نيجيريا بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.
و ستشمل التغييرات كافة الخطوط، و البداية بمركز حراسة المرمى، أين سيخلف عبد القادر صالحي بنسبة كبيرة جدا الحارس فوزي شاوشي، رغم أن هناك أخبارا أخرى تتحدث عن تجديد الثقة في حارس مولودية الجزائر.
هذا و سيحافظ ماجر على نفس تركيبة الخط الخلفي، مع إجراء تغيير واحد يتمثل في الزج بلاعب اتحاد العاصمة أيوب عبد اللاوي في الجهة اليسرى من الدفاع، خلفا للاعب الوفاق السطايفي شمس الدين نساخ، على أن يواصل الثنائي لياسين بن طيبة كادامورو و فاروق شافعي التواجد في المحور، خاصة و أن الطاقم الفني للمنتخب الوطني كان راضيا بالمستوى الذي قدماه في مباراة نيجيريا الماضية.
بالمقابل سيستمر عيسى ماندي في منصب المدافع الأيمن، رغم أنه لم يكن موفقا في مهمته خلال المباراة الماضية، مع وجود احتمال ضئيل بخصوص إمكانية منح الفرصة للاعب الوفاق السطايفي زيتي محمد خثير، الذي شارك مع ناديه السبت الماضي في مباراة اتحاد البليدة.
يأتي هذا في الوقت الذي سيشهد فيه وسط الميدان عودة القلب النابض لاتحاد العاصمة رؤوف بن غيث، الغائب عن مباراة حملاوي، بعد وفاة والده الأسبوع الماضي.
و سيكون المخضرم كارل مجاني في الاسترجاع إلى جانب بن غيث، خاصة و أن لاعب سيفاس سبور قدم أوراق اعتماده بقوة في هذا المنصب، بعد نجاحه في استرجاع العديد من الكرات في مباراة النسور الممتازة.
في سياق ذي صلة سيحدث ماجر تغييرات عديدة على القاطرة الأمامية، من خلال الإبقاء على رياض محرز في دكة الاحتياط، مانحا الفرصة لقائد الوفاق السطايفي عبد المؤمن جابو لتعويضه، على أن يخلف بغداد بونجاح زميله إسلام سليماني كقلب هجوم، مع تواجد لاعب أندرلخت البلجيكي سفيان هني كمهاجم ثاني، علما و أن ماجر لا ينوي تغيير ياسين براهيمي، الذي يعد القائد الجديد للمنتخب الوطني، حيث يحظى بكل الثقة من الناخب الوطني.

  • Nasro Nasrau

    كثر الكلام على ماجر و كذلك ماجر يتكلم بلا توقف و كأنه ذاهب الى روسيا ؟ كف عن الكلام et laisse les résultats
    كفى من فضلكم لقد قمتم بتعيينه اتركوه يعمل
    بعد سنة سنتكلم و نرى ماذا قدم الرجل و الميدان هو الذي سيتكلم.. عهد السحر ذهب مع الفراعنة