جماهير ريال مدريد : “زيدان وبنزيما .. حان وقت الرحيل”

جماهير ريال مدريد : "زيدان وبنزيما .. حان وقت الرحيل" 1

بدأت شعبية الفرنسي زين الدين الدين المدير الفني لريال مدريد الإسباني، تتراجع بين جماهير الفريق الملكي، وذلك عقب التعادل المخيب بدون أهداف أمس السبت مع أتليتك بلباو في الليجا.

وأهدر العملاق المدريدي فرصة ذهبية، لتقليص الفارق مع المتصدر برشلونة، والذي تعثر بدوره بالتعادل أيضًا مع سيلتا فيجو، إلا أن حامل لقب الدوري الإسباني، رفض هدية البرسا، وعاد بنقطة وحيدة من ملعب سان ماميس.

وعقب اللقاء؛ تعرض زيدان لغضب جماهيري شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بسبب تمسكه بالمهاجم كريم بنزيما، وانتظاره حتى الدقيقة 82 لاستبداله، وتنوعت تعليقات جماهير ريال مدريد بين السخرية والدهشة.

 وقال أحد المشجعين: “عندما تصل الكرة إلى ميسي، يمكن أن نقول أن برشلونة سيفوز، ولكن عندما تصل إلى كريستيانو أو بنزيما، أنت لا تعرف ما سيحدث، هذه حقيقة حزينة عن ريال مدريد، يجب الاعتراف بها”.

وأضاف آخر: “زمن زين الدين زيدان الناجح كمدرب ريال مدريد، يتراجع بالتأكيد، هو ببساطة ليس جيدًا بما يكفي .. نحن بحاجة إلى الكثير من التعاقدات الجديدة، ونعم مدرب جديد !! أنت تخدع نفسك إذا كنت لا ترى أن زيدان انتهى بالفعل كمدرب”.

وواصل مشجع ثالث: “زيدان بعد المباراة: بنزيما هو أفضل مهاجم في العالم، نحن لسنا بحاجة للاعبين جدد لأن بنزيما يستطيع أن يفعل كل شيء، فهو لاعب غير عادي، سأموت من أجل بنزيما”.

واختتم آخر: “زيدان لابد أن يرحل، شكرًا على النجاح والإنجازات التي حققتها لنا، ولكن إذا لم تتمكن من توظيف نفس الـ 11 لاعبًا، الذين توجوا بدوري الأبطال للفوز على بلباو، فهذه بالتأكيد مشكلتك”.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة، بينما برشلونة في الصدارة بـ36 نقطة بعد مرور 14 جولة من المسابقة.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.