المنتخب الوطني يتلقى عرضا لمواجهة المنتخب الروسي وديا

المنتخب الوطني يتلقى عرضا لمواجهة المنتخب الروسي وديا 1

تواصل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تلقي العروض من عدة منتخبات معنية بالمونديال، يقدمها بعض الوكلاء المعتمدين في برمجة المباريات الودية، حيث كشفت مصادر من داخل الفاف، بأن هذه الأخيرة تلقت عرضا لمواجهة المنتخب الروسي، الذي يبحث عن منتخب بنفس مواصفات المنتخب المغربي، الذي أوقعته القرعة معه في نفس المجموعة خلال مونديال الصائفة المقبلة.
يحدث هذا في الوقت الذي تقدم فيه الاتحاد الإيراني بعرض إلى الفاف للتباري وديا أمام الخضر مطلع شهر جوان المقبل، و من المنتظر أن تتم برمجة المباراة في العاصمة طهران، مثلما أكدته الصحافة الإيرانية استنادا إلى تصريحات مدرب منتخبها كارلوس كيروش.
كما عرض الاتحاد الكوري على الفاف برمجة لقاء ودي ببلد أوروبي، و هو ما سيجعل الناخب الوطني رابح ماجر أمام عدة خيارات خلال تواريخ الفيفا المقبلة، بداية من تربص مارس، الذي أكدت مصادرنا بأنه ستتخلله مباراتان وديتان أمام منتخب إفريقي سيكون إما منتخب الغابون أو تانزانيا، حسب بعض المعلومات التي بحوزتنا، و منتخب سيكون معنيا بالمشاركة في مونديال روسيا لم يتم الكشف عن هويته بعد.
و أما بخصوص تربص شهري ماي و جوان المقبلين، فسيتزامن مع شهر رمضان الكريم، ما يجعل الناخب الوطني رابح ماجر أمام حتمية التفكير جيدا قبل ترسيم المواجهات الودية، في ظل كثرة العروض التي وصلت إلى هيئة الرئيس زطشي من طرف الوكلاء المختصين في تنظيم المباريات الودية.
على صعيد آخر يراهن الناخب الوطني رابح ماجر كثيرا على ودية الإمارات يوم 23 ديسمبر الجاري، من أجل اختبار بعض العناصر في المناصب التي يعاني منها المنتخب الأول، سيما على مستوى محور الدفاع، الذي يعتبر الحلقة الأضعف في تشكيلة الخضر، منذ اعتزال الثنائي مجيد بوقرة و عنتر يحيى.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.