اخر اخبار نهائي وفاق سطيف و فيتا كلوب اليوم 26-10-2014

تنقل سفير الجزائر في الكونغو سهرة أمس الأول إلى مقر إقامة بعثة الوفاق في كينشاسا بالفندق الكبير، فبعد أن اكتفى أعضاء السفارة باستقبال أشبال مضوي بالمطار، فقد فضل السفير التنقل إلى الفندق من أجل الاطمئنان على الوفد من جهة و تحميس اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية اليوم قبل مباراة العودة بعد أقل من أسبوع بملعب تشاكر.
30 ألف تذكرة طرحت أمس للبيع
للإشارة أن السلطات الكونغولية شرعت وبداية من اليوم في طرح 30 ألف تذكرة للبيع في نقاط عديدة بالعاصمة الكونغولية كينشاسا علما أن ملعب تاتا رافييل الذي سيكون مسرحا لمباراة الذهاب يتسع لحوالي 50 ألف مناصر، و من المنتظر أن تعرف المواجهة حضورا قياسيا.
صور فيتا كلوب تكسو الشوارع
تجنّدت كل الكونغو مع ممثلها في النهائي القاري أمام الوفاق، وحسب المعلومات التي وصلت إلى النصر من عين المكان، فإن كل شوارع العاصمة كنشاسا تزينت بألوأن نادي فيتا كلوب، كما أن صور الفريق متواجدة في كل الشوارع.
أنصار فيتا كلوب وتي بي مازيمبي يفرضون ضغطا كبيرا على لاعبي الوفاق
بدأ الفريق الكونغولي حربه النفسية منذ وصول وفد الوفاق إلى الكونغو ،حيث لم يتم تخصيص شبابيك خاصة بأعضاء الوفد على مستوى الجمارك الأمر الذي جعل عملية مراقبة جوازات السفر تستغرق وقتا كبيرا زيادة على غياب ممثلي إدارة النادي الكونغولي في الاستقبال ،الأمر الذي أزعج كثيرا رئيس الوفاق حسان حمار الذي وعد بالمعاملة بالمثل في لقاء الإياب
أنصار فيتا كلوب وتي بي مازيمبي كانوا حاضرين أيضا بالمطار ومكان إقامة الوفد بالفندق الكبير حيث توعدوا اللاعبين بالفوز بنتيجة ثقيلة وهذا بغرض النيل من معنوياتهم قبل اللقاء ،وهذا قبل تدخل عناصر الشرطة لإبعادهم . إدارة النادي الكونغولي طرحت 30 ألف تذكرة للبيع من أجل ممارسة المزيد من الضغط على الوفاق والتأثير على اللاعبين الذين يدركون جيدا مثل هذه الممارسات وبالتالي حافظوا على هدوئهم وتركيزهم على اللقاء وفقط لأنهم يملكون خبرة كبيرة وتعودوا على الضغط في العديد من الملاعب الإفريقية.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 1

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 2

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 3

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 4

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 5

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 6

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.