كأس الاتحاد الإنجليزي : مانشستر يونايتد يفوز على ديربي كاونتي

كأس الاتحاد الإنجليزي : مانشستر يونايتد يفوز على ديربي كاونتي 1

حجز فريق مانشستر يونايتد مكانًا له في الدور 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على ضيفه ديربي كاونتي بهدفين دون رد على أرضية ميدان أولد تافورد، مساء اليوم الجمعة.

سجل للشياطين الحمر كل من النجم جيسي لينجارد، في الدقيقة 84، وروميلو لوكاكو في الدقيقة 90.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بضغط كبير في محاولة لافتتاح النتيجة مبكرًا، فسدد بوجبا كرة استقرت بين يدي كارسون، وأخرى خرجت عاليًا في أول 10 دقائق.

 وكاد راشفورد أن يفتتح النتيجة بعد مجهود فرديّ في الدقيقة 18، إلاّ أن كرته علت المرمى، وبعدها بدقيقتين تحصل المانيو على ركلة حرة، سددها ماتا رائعة إلاّ أن الحارس كارسون تمكن من إبعادها للركنية.

وحاول الضيوف الرد ولكن عرضياتهم وتسديداتهم لم تكن مركزة، وبعد خطفهم الكرة في وسط الميدان، سدد وينال كرة خرجت بعيدة عن مرمى روميرو.

وكاد يونايتد يسجل الهدف الأول بعد عرضية متقنة من مخيتريان، سددها راشفورد برأسه على القائم، في الدقيقة 34، تلتها رأسية أخرى من اللاعب نفسه أوقفها كارسون بنجاح بتمركز جيد، الذي تألق مجددًا، وتصدى ببراعة لركلة حرة لبوجبا في آخر دقائق الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بتهديد من ديربي كاونتي، حيث سدد أولسن كرة خطرة إلاّ أنها ارتدت في الدفاع وخرجت إلى الركنية، ولكن سرعان ما عاد ضغط اليونايتد، خاصة بدخول لوكاكو، حيث حاولوا بسلسلة من الهجمات، كتسديدة قوية من ماتا صدها كارسون فوصلت لبوجبا الذي سددها خارجًا، ثم رأسية أخرى من لوكاكو أخطأت المرمى.

وعاد كاونتي للتهديد بهجماته المرتدة السريعة، أنهاها لاورنس بتسديدة بعيدة المدى صدها روميرو بنجاح، فرد بوجبا بتسديدة قوية أخرجها كارسون في الدقيقة 60.

وعاد بوجبا للتسديد من خارج المنطقة في الدقيقة 68، إلاّ أن كرته خرجت محاذية عن يمين الحارس، وعاد القائم لمنع هدف اليونايتد حيث تصدى لتسديدة راشفورد بعد سلسلة من التمريرات السريعة، ليزيد الضغط على الفريق مع مرور الدقائق.

وبعد تسديدة لينجارد التي صدها كارسون، وصلت الكرة إلى بوجبا فأخفق في وضعها في المرمى شبه الخالي، في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 84، وبعد عمل جماعي، سدد لينجارد كرة قوية غير متوقعة من خارج المنطقة هزمت الحارس كارسون واستقرت في المقص الأيسر، معلنة عن الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد.

ومع نهاية المباراة حاول ديربي كاونتي أن يعود في النتيجة، إلاّ أن محاولاته كانت خجولة، فانطلق أصحاب الأرض في هجمة مرتدة قادها البديلان مارسيال ولوكاكو، الذي انفرد بالحارس وسددها في المرمى، معلنًا عن الهدف الثاني، الذي ضمن عبور مانشستر يونايتد للدور التالي.

مواضيع ذات صلة

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 2

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 3

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 5

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 6

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 7

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.