بيرنارديسكي يقود يوفينتوس للفوز على كالياري بهدف نظيف

واصل يوفنتوس مطاردته الناجحة لنابولي، بعد الفوز بصعوبة على كالياري، في ختام الجولة 20 من بطولة الدوري الإيطالي بهدف فيديريكو بيرنارديسكي في الدقيقة 74.

وأبقى يوفنتوس نفسه خلف نابولي المُتصدر بفارق نقطة واحدة بعد هذا الانتصار، ووصل للنقطة رقم 50، وحافظ على شباكه نظيفة مرة أخرى للمرة السادسة في آخر 7 مباريات ببطولة الدوري.

بدأ يوفنتوس بتهديد مرمى كالياري عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها باولو ديبالا بيسراه، واصطدمت بالعارضة عند الدقيقة التاسعة.

 

وتصدى القائم الأيمن لتسديدة بيرنارديسكي بيسراه في الدقيقة 17 في استمرار لسوء الحظ الواضح في بداية المباراة للبيانكونيري، بينما سنحت فرصة لكالياري عند الدقيقة 28 عبر رأسية من بافوليتي أبدع تشيزني في التصدي لها.

وعند نهاية الشوط كاد فارياس أن يضع كالياري في المقدمة، بعد تمريرة مميزة من باريلا لبافوليتي الذي مررها للمهاجم البرازيلي الذي سددها في الزاوية القريبة ولكن تشيزني قام بردة فعل أخرى ممتازة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي على ملعب سردينيا أرينا.

في بداية الشوط الثاني دخل دوجلاس كوستا مكان باولو ديبالا بعد إصابة الأخير، وفي أول محاولة له سدد كرة قوية بيسراه مرت أعلى العارضة بقليل في الدقيقة 54، كما أضاع بيانيتش فرصة أخرى حيث سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء بجوار القائم.

ونجح بيرنارديسكي أخيرًا في وضع يوفنتوس في المقدمة في الدقيقة 74 بعد عرضية رائعة من دوجلاس كوستا قابلها اللاعب الدولي الإيطالي ليسكنها في شباك الحارس رافائيل.

وفي الدقيقة 77 طالب لاعبو كالياري بركلة جزاء بعد أن اصطدمت الكرة بيد بيرنارديسكي، ولكن الحكم كالفاريزي تجاهل اعتراضاتهم.

واستمر كالياري في الهجوم لأجل تسجيل هدف التعديل لكنه فشل في مخادعة دفاع يوفنتوس لنتهي المباراة بفوز البيانكونيري.