الخضر سيواجهون تنزانيا وديا في ملعب 5 جويلية

المنتخب الجزائري

في ما يتعلق بالمباريات التحضيرية التي تنتظر المنتخب الوطني الجزائري تحسبا للإستعدادات لكأس أمم إفريقيا 2019، فقد ترسمت وبنسبة كبيرة المباراة الودية المرتقبة بين المنتخب الوطني ضد نظيره التنزاني بملعب 5 جويلية الأولمبي في الـ22 من شهر مارس الداخل.

يأتي هذا بعدما حامت الشكوك بخصوص هوية المنتخب الإفريقي الذي سيواجه رفقاء المتألق رياض محرز شهر مارس، بعدما تم ترسيم المباراة الودية الثانية ضد إيران في الـ27 من شهر مارس بالعاصمة النمساوية فيينا.

وعمل رئيس الإتحادية خير الدين زطشي رفقة المناجير العام للفيدرالية حكيم مدان على نزع موافقة مسؤولي الإتحادية التنزانية من أجل التباري وديا، وهذا على هامش الجمعية العامة للإتحاد الإفريقي التي جرت بالمغرب بداية الأسبوع الحالي، ومنح رئيس الإتحاد التنزاني موافقته على خوض مواجهة ضد المنتخب الجزائري بملعب 5 جويلية، وهو الخبر الذي سيرسم في الساعات المقبلة من قبل الإتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وبهذا الخبر فإن الناخب الوطني رابح ماجر سيكون أسعد الفرحين بعدما أصر في وقت سابق على ضرورة التباري وديا ضد منتخب إفريقي شهر مارس.

تجدر الإشارة إلى أن الإتحادية السنغالية لم توافق على إقامة ودية بين المنتخبين ما جعل رئيس “الفاف” يحول أنظاره نحو المنتخب التنزاني.