نابولي يكتسح كالياري

نابولي يكتسح كالياري 1

وسع نابولي الفارق بينه وبين يوفنتوس صاحب المركز الثاني إلى 4 نقاط، وذلك بعد اكتساحه لكالياري على ملعب ساردينيا أرينا مساء اليوم في ختام منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

سجل أهداف نابولي كلًا من خوزيه كاييخون، ديريس ميرتنس، ماريك هامسيك، لورينزو إنسينيي وماريو روي. هدد نابولي مرمى كالياري في العشرين دقيقة الأولى، عبر عدة كرات وصلت للبلجيكي ديريس ميرتنس داخل منطقة الجزاء، وكانت أبرزها تلك الكرة التي وصلت لميرتنس داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 15 ومرت بجوار القائم الأيمن بعدة سنتيمترات.

وفي الدقيقة 29 سجل خوزيه كاييخون الهدف الأول في المباراة، وذلك بعد مجهود فردي من لاعب الوسط البرازيلي آلان ماركيز الذي لعب كرة عرضية دقيقة وصلت للجناح الإسباني الذي حولها بيمناه بدقة إلى داخل شباك الحارس كرانيو.

 وعند نهاية الشوط الأول أضاف ديريس ميرتنس الهدف الثاني، وذلك بعد كرة وصلت داخل منطقة الجزاء للظهير الأيمن السيد هوساي الذي لعب عرضية باتجاه ميرتنس الذي لمسها بيسراه لتخادع الحارس كرانيو وتسكن شباك كالياري.

وكاد لورينزو إنسيني يضيف الهدف الثالث بعد لعبة ثنائية جميلة مع ديريس ميرتنس، ولكن كرانيو تصدى للكرة بارتماءة جيدة لينتهي الشوط الأول بتقدم نابولي بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، أضاف القائد ماريك هامسيك الهدف الثالث عند الدقيقة 61، وذلك من خلال هجمة مرتدة للفريق البارتينوبي، وصلت بها الكرة لإنسينيي على الجهة اليسرى، ومهدها إلى هامسيك القادم من الخلف والذي سددها بقوة بيسراه لتسكن شباك الحارس السارديني.

ثم سجل لورينزو انسينيي الهدف الرابع في المباراة عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة 72، نفذها اللاعب القصير المكير ببراعة ليتقدم نابولي برباعية نظيفة.

وأضاف الظهير الأيسر ماريو روي الهدف الخامس عند الدقيقة 90 عبر ضربة حرة مباشرة أرسلها رائعة بقدمه اليسرى لتسكن شباك الحارس كرانيو الذي اكتفى بمشاهدتها.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.