رابح ماجر يعلن عن القائمة النهائية للخضر هذا الخميس

الناخب الوطني رابح ماجر أدرج خماسي محلي جديد في قائمته الموسعة المعنية بالتربص المقبل، المزمع إجراؤه بمركز سيدي موسى بداية من يوم 19 مارس الجاري، و يتعلق الأمر بكل من بلخير و عبيد من شباب قسنطينة و بوخنشوش و بلكلام من شبيبة القبائل و شافعي من اتحاد الجزائر، الذين كانوا صبيحة أمس على موعد مع التنقل إلى سفارة النمسا، من أجل إتمام إجراءات الحصول على تأشيرة “شنغن” التي تسمح لهم بالدخول إلى الأراضي النمساوية، على اعتبار أن الخضر سيواجهون منتخب إيران بمدينة غراتس بملعب ميركور أرينا.
وحسب ذات المصادر فإن الناخب الوطني أدرج من قبل ستة عناصر محلية في القائمة، ويتعلق الأمر بكل من شاوشي وموساوي وصالحي ونعماني والملالي وبن موسى، لكن في ظل حيازة الأسماء السالفة الذكر تأشيرة شنغن، لم يتنقلوا أمس إلى مقر سفارة النمسا، لكن احتمال تواجدهم ضمن القائمة النهائية يبقى واردا.
وفي السياق ذاته سيعلن الناخب الوطني رابح ماجر عن القائمة النهائية هذا الخميس، حيث ينتظر نهاية مباريات اليوم، من أجل التأكد من سلامة جميع العناصر، قبل الإفراج عن القائمة، التي ستعرف غياب الحارس رايس وهاب مبولحي و متوسط الميدان سفيان فغولي، سيما و أن كل من فريق الاتفاق السعودي و نادي غالاتاسراي لم يعلنا عن وصول دعوة ماجر، و القوانين المعمول بها على مستوى الفيفا واضحة في هذا الخصوص.
ويبدو أن الناخب الوطني رابح ماجر مقتنع بحارس مولودية الجزائر فوزي شاوشي، الذي يعتبره الرقم واحد، فيما سيكون كل من صالحي و موساوي على موعد مع التنافس من أجل ضمان مكانة ثانية.
كما وجه الناخب الوطني الدعوة لكل من متوسط الميدان سفير تايدر و براهيمي و سوداني و محرز و ماندي، الذين أعلنت أنديتهم عبر مواقعها الرسمية عن وصول دعوة الفاف.
وفي سياق منفصل ضبط الناخب الوطني برنامج التربص رفقة مساعديه، حيث سيخوض رفقاء محرز ثلاث حصص تدريبية، قبل مباراة تانزانيا الودية، التي سيحتضنها ملعب 5 جويلية يوم 22 مارس، قبل أن يسافر في اليوم الموالي لاعبو الخضر إلى النمسا، أين سيعسكرون هناك إلى غاية مواجهة إيران يوم 27 من ذات الشهر.