ريال مدريد يسحق ضيفه جيرونا بستة أهداف لثلاثة

سحق فريق ريال مدريد ضيفه جيرونا بستة أهداف لثلاثة في الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الإسباني التي أقيمت اليوم في ملعب “سانتياجو برنابيو.

وأحرز أهداف ريال مدريد رباعية من كريستيانو رونالدو في الدقائق 11 و47 و64  و91وهدف من فاسكيز بالدقيقة 59 وجاريث بيل بالدقيقة 86، بينما  سجل أهداف جيرونا من تسجيل هدفين من كريستيان ستواني بالدقائق 29 و67 وهدف من جونابي بالدقيقة 88 من زمن اللقاء

ورفع ريال مدريد رصيده لـ60 في المركز الثالث بترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد جيرونا عند النقطة 43 في المركز السابع

 بدأ فريق ريال مدريد بصورة جيدة بالاستحواذ على الكرة والضغط على الضيوف من أجل التسجيل مبكرا.

وتألق الحارس المغربي ياسين بونو في ركلة حرة مباشرة سددها البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 5 بعد عرقلة مدافع جيرونا لماركو أسينسيو خارج منطقة الجزاء.

وعاد الحارس  لتألق مرة أخرى بعدما تصدى للانفراد لوكاس فاسكيز في الدقيقة 7 بعد تمريرة رائعة من الفرنسي كريم بنزيما، لرد الكوستاريكي على تألق بونو عندما تصدى لتسديدة بورخاجارسيا بالدقيقة 9.

وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التهديف لريال مدريد من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية أرضية رائعة من توني كروس بالدقيقة 11،ونجح المغربي بونو في التصدى لتسديدة ماركو أسينسيو من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 19.

ومنح الحكم جيل مانزو، ريال مدريد من تسجيل الهدف الثاني بعدما الغى هدف لوكاس فاسكيز في الدقيقة 23 بداعي التسلل.ونجح كريستيان ستواني في تسجيل هدف التعادل لضيوف جيرونا من رأسية قوية في الدقيقة 29.

وواصل المغربي بونو تالقه أمام ريال مدريد عقب التصدي الرائع لتسديدة كريستيانو رونالدو القوية في الدقيقة 31 والذي كرر فعله في ركلة حرة مباشرة صاروخية لأسينسيو في الدقيقة 35.

وأطلق الحكم جيل مانزو صافرة نهاية الشوط الأول بعد مقصية مزدوجة فاشلة لكريستيانو رونالدو من عرضية لداني كارفخال بالتعادل بهدف لمثله.

وافتتح فريق ريال مدريد الشوط الثاني مبكرا بتسجيل الهدف الثاني عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 47 بعد تمريرة رائعة من الفرنسي كريم بنزيما.

وخطف لوكاس فاسكيز الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 59 بعد تمريرة رائعة من كريستيانو رونالدو والذي تعامل بصورة سليمة مع عرضية كريم بنزيما من الجبهة اليسرى،ومنعت العارضة ناتشو فيرنانديز من تسجيل الهدف الرابع لريال مدريد بعد عرضية لبرازيلي مارسيلو في الدقيقة 61.

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهاتريك الـ50 بمسيرته مع الفريق الملكي والبرتغال، في الدقيقة 64 بعد كرة مرتدة من الحارس ياسين بونو الذي تصدى لانفراد الفرنسي كريم بنزيما، ونجح كريستيان ستواني في تقليص الفارق لجيرونا من رأسية بالدقيقة 67.

وأجرى زيدان تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 70 بخروج ماتيو كوفاسيتش وماركو أسينسيو ودخول مودريتش وجاريث بيل.

وكان ستواني أن يسجل الهدف الثالث بعد خطأ قاتل من الفرنسي رافاييل فاران الذي مرر الكرة له بطريق الخاطئ لكن الكوستاريكي كيلور نافاس تألق في إخراج التصدي لتسديد لاعب جيرونا.

وانهى زيدان التغييرات الثلاثة بخروج كريم بنزيما في الدقيقة 82 ودخول ايسكو بدلا منه.

ونجح البديل جاريث بيل في تسجيل الهدف الخامس لريال مدريد في الدقيقة 85 بعد تمريرة رائعة من مودريتش قبل أن يرد جونابي بالهدف الثالث لجيرونا بالدقيقة 88.

وانهى كريسيتيانو رونالدو اللقاء  بسوبر هاتريك في الدقيقة 91 بعد تمريرة رائعة من الألماني توني كروس لينتقم الفريق الملكي من خسارة الذهاب على يد جيرونا بهدفين لهدف.