انتصار ثمين لريال مدريد قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي

انتصار ثمين لريال مدريد قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي 1

فاز فريق ريال مدريد على مضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الإسباني التي أقيمت اليوم في ملعب “جران كاناريا”,

وجاءت أهداف ريال مدريد ثنائية من جاريث بيل وهدف من كريم بنزيما في الدقائق 26 و39 و51 من زمن اللقاء.

بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده لـ 63 نقطة بالمركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند النقطة الـ 21 بالمركز الـ18.

 بدأ فريق ريال مدريد المباراة بتحفظ شديد خوفا من مفاجأت فريق لاس بالماس الذي استغل ذلك باللعب المفتوح على الضيوف الذين دخلوا في أجواء المباراة تدريجيا.

وجاءت أول تسديدة خطيرة في اللقاء من الكرواتي ألين هاليلوفيتش في الدقيقة 11 لكن الكوستاريكي تصدى لها بصورة رائعة، ورد ريال مدريد على فرصة لاس بالماس عن طريق كريم بنزيما الذي استلم تمريرة  ماركو أسينسيو الرائعة من الجبهة اليمنى لكن سددها في جسد الحارس ليوناردو بالدقيقة 14.
انتصار ثمين لريال مدريد قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي 2

وخلال الربع ساعة الأولى من اللقاء، استحوذ لاس بالماس على الكرة مع اعتماد ريال مدريد على الهجمات المرتدة بوجود الرباعي أسينسيو وبيل وفاسكيز وبنزيما في الهجوم.

وفشل ماركو أسينسيو في افتتاح التسجيل لريال مدريد بعدما استقبل عرضية أرضية رائعة من جاريث بيل لكن الحارس ليوناردو تصدى لتسديدة بصورة جيدة في الدقيقة 24 .

وقص الويلزي جاريث بيل شريط الأهداف في اللقاء بعدما استلم تمريرة رائعة من الكرواتي لوكا مودريتش من الجبهة اليسرى وانطلق صوب مرمى لاس بالماس مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 26.

وتعرض ناتشو فيرنانديز، ظهير أيمن الفريق الملكي للإصابة عضلية في الدقيقة 29 ليغادر اللقاء مع دخول المغربي أشرف حكيمي ، الذي دخول في نوبة بكاء بعد استبداله من قبل الفرنسي زين الدين زيدان على مقاعد الاحتياط.
انتصار ثمين لريال مدريد قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي 3

وسجل الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 39 التي احتسبها الحكم نتيجة تدخل جوناثان كالياري على لوكاس فاسكيز داخل منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى.

45 دقيقة، فشل فيها فريق لاس بالماس في ترجمة استحواذها على الكرة الذي وصل لـ51% لفرص خطيرة على مرمى ريال مدريد الذي لعب على الهجمات المرتدة التي أهدته التقدم لفريق الملكي بهدفين.

وحاول فريق لاس بالماس في الشوط الثاني، تقليص الفارق بالضغط العالي على الضيوف لكن الويلزي جاريث بيل لم يعط الفرصة لهم بتسجيل الهدف الثالث والثاني له بالدقيقة 51 من ركلة جزاء التي احتسبت لمصلحته.

وفشل بيل في تسجيل الهاتريك بعد تمريرة رائعة من كريم بنزيما أمام المرمى الخالي من حارسه ليوناردو في الدقيقة 60 من زمن اللقاء،واستبدل الفرنسي زيدان كل من لوكا مودريتش وكاسيميرو في الدقيقة 61 ودخول ماتيو كوفاسيتش وماركوس يورنتي في محل الثنائي

انتصار ثمين لريال مدريد قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي 4
وأهدر الفرنسي كريم بنزيما فرصة تسجيل هدفه الثاني والرابع لريال مدريد في الدقيقة 67 بعد عرضية رائعة من لوكاس فاسكيز لكن الحارس ليوناردو انقذ مرمى فريقه ببراعة.

وصلت الدقيقة 75 من عمر اللقاء دون تغيير في نتيجة اللقاء بتقدم الفريق الملكي بثلاثية بفضل الهجمات المرتدة بينما لاس بالماس فشل في استغلال استحواذه على الكرة دون خطورة حقيقة على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس إلا بالتسديد الضعيف من خارج المنطقة.

استمر إهدار الفرص من ريال مدريد في الشوط الثاني بعدما فشل جاريث بيل في ترجمة انفراده بالحارس ليوناردو في الدقيقة 80 عقب عرضية أرضية من لوكاس فاسكيز والذي تكرر من كريم بنزيما في الدقيقة 86 بالتسديد خارج المرمى الخالي من حارسه.

وأطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بانتصار ثمين لريال مدريد قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي، يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ظل عدة غيابات  بالفريق الملكي مثل كريستيانو رونالدو، سيرجيو راموس، كارفخال، مارسيلو، توني كروس، ايسكو.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 5

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 6

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 7

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 8

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 9

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 10

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.