الميلان يتعادل مع غريمه الإنتر في ديربي مدينة ميلانو

الميلان يتعادل مع غريمه الإنتر في ديربي مدينة ميلانو 1

اكتفى ميلان بالتعادل السلبي مع غريمه إنتر، في ديربي مدينة ميلانو، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ27 بالدوري الإيطالي.

وبذلك أصبح ميلان بعيدًا نسبيًا عن صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث رفع رصيده إلى 51 نقطة، في المركز السادس، بفارق 8 نقاط عن إنتر صاحب المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة للمسابقة القارية، قبل 8 جولات من نهاية الكالتشيو.

كان إنتر هو المُبادر بالهجوم فسنحت له فرصة أولى في الدقيقة التاسعة، بتسديدة من لاعب الوسط المتقدم بروزوفيتش بيسراه ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

ومرر جواو كانسيو كرة إلى كاندريفا في عمق منطقة الجزاء بالدقيقة 18، وسدد الأخير من داخل المنطقة لكن دوناروما أبعد الكرة.

ورد ميلان بفرصة محققة في الدقيقة 21، من ركلة حرة غير مباشرة أرسلها تشالهانوجلو على رأس بونوتشي الذي لعب الكرة باتجاه مرمى هاندانوفيتش، لكن الحارس السلوفيني تصدى للكرة بطريقة رائعة.

ومهد بونافينتورا كرة أخرى خطيرة بكعب القدم لباتريك كوتروني في عمق منطقة جزاء الإنتر، لكن الأخير سدد الكرة بيمناه ضعيفة، ولم يجد هاندانوفيتش صعوبة في الإمساك بها.

وعند الدقيقة 37 نجح إيكاردي في وضع إنتر بالمقدمة بعد تمريرة رائعة من كاندريفا، ولكن الحكم ماركو دي بيلو ألغى الهدف بداعي التسلل بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ ميلان الشوط الثاني بشكلٍ قوي للغاية، ومهد سوسو كرة رائعة باتجاه المهاجم باتريك كوتروني الذي انفرد بمرمى الإنتر، لكنه سدد في جسد الحارس هاندانوفيتش الذي خرج في الوقت المناسب لحماية مرماه.

ورد إنتر بكرة عرضية أخطأ إيفان بيريسيتش في تنفيذها، ولكنها خادعت الحارس دوناروما وتحولت باتجاه المرمى لكنها في النهاية اصطدمت بالعارضة، ثم عاد ميلان للهجوم وسدد فرانك كيسي كرتين على مرمى هاندانوفيتش لكن بدون تركيز.

وأضاع إيكاردي فرصة لا تصدق بالدقيقة 57، بعد كرة أرسلها رافينيا لكاندريفا، الذي مررها باتجاه إيكاردي الذي فشل في إيداعها داخل المرمى الخالي، ولكن الحكم المساعد رفع رايته معلنًا وجود حالة تسلل.

ارتفع رتم المباراة بشكلٍ جنوني بعد ذلك، وأصبح كل فريق قادر على التسجيل، ففي الدقيقة 67 سجل باتريك كوتروني هدفًا رائعًا بعد تمريرة من كيسي خلف الدفاع، لكن الحكم ألغاه أيضًا بداعي التسلل.

وضغط الروسونيري بقوة على النيراتزوري، ولكنه لم يهدد مرمى هاندانوفيتش بصورة محققة، وعند الدقيقة 80 حاول جواو كانسيلو تهديد مرمى دوناروما بتسديدة من خارج المنطقة، لكنها ذهبت عالية للغاية.

وفي آخر 10 دقائق بحث الفريقان عن هدف الفوز، وحاول ميلان عبر كرة عرضية من كالابريا ضربها الكرواتي نيكولا كالينيتش برأسه لكنها لم تكن دقيقة ومرت أعلى المرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة كاد إيكاردي أن يوجه ضربة قاضية لميلان، بعد عرضية قوية من الجهة اليمنى من جواو كانسيلو، ولكن إيكاردي لم يصل في الموعد المناسب ليسكن الكرة في المرمى، ومرت الكرة بجوار القائم الأيسر أمام المرمى الخالي، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.