نابولي يتعادل مع ميلان على أرضية ملعب “سان سيرو”

تعثر فريق نابولي، في الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإيطالي، بالتعادل مع ميلان على أرضية ملعب “سان سيرو”، بدون أهداف، ليصبح الفارق بينه وبين يوفنتوس المتصدر 3 نقاط، مع إمكانية أن يوسع يوفنتوس هذا الفارق في حال انتصاره على سامبدوريا.

بينما أصبح رصيد ميلان 53 نقطة في المركز السادس بفارق 7 نقاط عن إنتر صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب.

بدأت المباراة بشجاعة كبيرة من ميلان، الذي هدد مرمى نابولي عبر الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء، والتي كاد من خلالها أن يسجل نيكولا كالينيتش بضربة رأسية، لكن تنفيذه كان سيئًا وخرجت الكرة بعيدًا.

ورد نابولي في الدقيقة 14 بتسديدة من جانب كاييخون من على حدود منطقة الجزاء، لكن كرته كانت بعيدة عن المرمى.

وبدأ نابولي يهيمن على اللقاء، فسدد ديريس ميرتينز كرة قوية أبعدها دوناروما، كما سدد لورينزو إنسيني كرة بوجه القدم بعد تخطيه للوكاس بيليا، لكن محاولته ذهبت بجوار القائم الأيسر للمرمى بقليل.

وفي الدقيقة 39 ألغى الحكم لوكا بانتي، هدف لميلان بعد تسديدة من تشالانوجلو ارتدت من الحارس بيبي رينا، وتابعها موساكيو داخل الشباك لكنه كان في موقف تسلل.

مع بداية الشوط الثاني واصل نابولي ضغطه على مناطق ميلان الدفاعية، وأضاع فرصة حقيقية للتقدم في النتيجة بعد كرة مررها إنسيني لماريك هامسيك الذي تقدم داخل منطقة الجزاء ولكنه بدلًا من التسديد لعب كرة عرضية لم تجد من يتابعها.

ثم سنحت فرصة أخرى للضيوف، بعد كرة عرضية من هامسيك باتجاه كاييخون على القائم البعيد، لكن تدخل ريكاردو رودريجيز في الوقت المناسب منع الكرة من الوصول للمهاجم الإسباني الذي كان في موقف ممتاز للتسجيل.

دافع ميلان عن مناطقه ولم يسدد سوى كرة واحدة من سوسو بيسراه لكنه كانت عالية للغاية، وأدخل جاتوزو لوكاتيلي في مكان بونافينتورا في الدقيقة 79.

وفي الدقيقة 81 وصلت كرة على يسار منطقة الجزاء لإنسيني الذي سدد الكرة في الزاوية القريبة لكن دوناروما أغلق الزاوية ومنع هدف آخر محقق لنابولي.

ورد ميلان عبر تسديدة من لوكاس بيليا من خارج منطقة الجزاء تحولت لضربة ركنية في الدقيقة 84، ومن ضربة ركنية أخرى كاد أندريه سيلفا أن يباغت حارس نابولي بضربة رأسية علت العارضة بقليل.

حاول ميلان في الدقائق الأخيرة الضغط على نابولي وتسجيل هدف الانتصار، ولكن نابولي كاد أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 92، بعد كرة وصلت للبولندي أركاديوش ميليك في منطقة الست ياردات ولكن تدخل دوناروما الرائع منع نابولي من التسجيل لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً