فريق العهد يتوج بلقب الدوري اللبناني للمرة السادسة في تاريخه

توج فريق العهد، بلقب الدوري اللبناني، للمرة السادسة في تاريخه، بعد فوزه اليوم الأحد، على النجمة (3–1)، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد المدينة الرياضية ببيروت.

وفي تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، قال رئيس نادي العهد تميم سليمان: “احتفظنا باللقب بفضل مجموعة ناضجة من اللاعبين، لديها فكر تكتيكي عالٍ، وهي قادرة على قيادة العهد إلى سكة البطولات لأعوام مقبلة”.

واعتبر سليمان أن تركيز فريقه حالياً ينصب على الجبهة الآسيوية، وينتظر الفريق مهمة صعبة، لكنها ليست مستحيلة، والأمور تسير بشكل جيد حتى الآن”.

وبدوره، قال قائد فريق العهد، هيثم فاعور، إن النجمة كان منافساً عنيداً لفريقه في الصراع على اللقب، ولكن العهد استحق اللقب بفضل جهد إدارته، وجهازه الفني واللاعبين.

وأضاف فاعور: “هدفنا المقبل إحراز لقبي كأس لبنان، وكأس الاتحاد الآسيوي، وعلينا استغلال تألق هذه المجموعة لتحقيق أكبر عدد من الألقاب، ولن يكون ذلك صعباً في ظل توازن الفريق ما بين الخبرة وروح الشباب”.

وقال هداف الفريق حسن شعيتو: “أثبتنا جدارتنا في إحراز اللقب، وتغلبنا على النجمة اليوم، دليل على ذلك، خصوصاً أننا تمكنا من تعويض تأخرنا بهدف إلى فوز مستحق 3-1، وإنهاء الدوري من دون خسارة هو إنجاز كبير”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً