شباب قسنطينة يتعادل مع مولودية وهران ويقترب من التتويج بالدوري

لعبت أمسية اليوم الثلاثاء، لقاءات الجولة 27 للمحترف الأول، والتي عرفت نتائجها بعض المفاجآت، في الوقت الذي واصل شباب قسنطينة تزعم البطولة الوطنية ويقترب أكثر من أي وقت مضى من التتويج بالدوري، بعد عودته بتعادل  ثمين من عين تيموشنت على حساب مولودية وهران، رافعا رصيده للنقطة 50 في ما بات رصيد مولودية وهران عند النقطة 42.

شبيبة الساورة سجل ثاني فوز له على التوالي، بعدما أطاح بالضيف إتحاد العاصمة بثلاثية مقابل هدفين واحد ، رافعا رصيده بهذا الفوز للنقطة 42، في ما تجمد رصيد إتحاد العاصمة عند النقطة 39.

دفاع تاجنانت تكبد تعادل بطعم الهزيمة بملعبه  ضد الوصيف مولودية الجزائر بهدف   لكل شبكة، ليصبح في رصيده 31 نقطة، ويقترب من تحقيق الهدف المسطر، في ما إبتعد العميد عن الرائد شباب قسنطينة بفارق 8 نقاط كاملة.

نادي بارادو تمكن من  تجاوز عقبة وفاق سطيف برباعية كاملة مقابل هدف  ليصبح في رصيد “الباك” 38 نقطة، والوفاق بات يملك 39 نقطة.

شباب بلوزداد عرف كيف يعود بنقطة للغاية من أرض البليدة على حساب الإتحاد المحلي بهدفين في كل شبكة، لينعش حظوظه في ضمان البقاء، بعدما بات يملك في رصيده 32 نقطة، في الوقت الذي تجمد رصيد الإتحاد عند النقطة.

نصر حسين داي عرف كيف يرتقي للمرتبة الثانية في جدول الترتيب، بعدما سجل فوزه الثاني على التوالي ضد إتحاد بسكرة ولو بصعوبة بثنائية مقابل هدف، ليرفع رصيده للنقطة 45 بفارق 5 نقاط فقط عن المتصدر شباب قسنطينة.

إتحاد بلعباس وبدون أي مفاجآت تمكن من تجاوز عقبة منافسه الجريح إتحاد الحراش بهدف يتيم، ليرفع رصيده للنقطة 32 في ما تجمد رصيد الحراش عند النقطة 25.

شبيبة القبائل واصلت عروضها القوية وحققت فوزا كبيرا على الضيف أولمبي المدية بثلاثية نظيفة، لترفع رصيدها للنقطة 33.

النتائج الكاملة:

شبيبة القبائل  3 – 0 أولمبي المدية

نادي بارادو 3  – 1 وفاق سطيف

نصر حسين داي 2  – 1 إتحاد بسكرة

دفاع تاجنانت 1 – 1 مولودية الجزائر

مولودية وهران 1  – 1 شباب قسنطينة

شبيبة الساورة 3  – 2 إتحاد العاصمة

إتحاد البليدة 1 – 2  شباب بلوزداد

إتحاد بلعباس 1 – 0 إتحاد الحراش

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد