اتحاد الحراش يفوز مولودية بجاية ب (2-1) و ينتزع صدارة الدوري الجزائري

8 نوفمبر 2014

اعتلى اتحاد الحراش صدارة ترتيب بطولة الرابطة الاولى المحترفة لكرة القدم موبيليس، بعدما أطاح هذا السبت بالرائد مولودية بجاية (2-1)، في حين عادت الكلمة في داربي العاصمة لشباب بلوزداد على حساب مولودية الجزائر، وهو الأمر نفسه مع مولودية وهران الفائزة على اولمبي الشلف، وترتقي بذلك الى الصف الثالث. 

وبفوزه في قمة الجولة العاشرة ، ينتزع اتحاد الحراش (18 ن) ، صدارة الترتيب من ضيفه مولودية بجاية (17ن)، ويلحق به أول هزيمة منذ إنطلاق الموسم.

وفي داربي الغرب، فازت مولودية وهران على الضيف اولمبي الشلف بهدف دون رد  لينفرد “الحمراوة” بالمركز الثالث بمجموع 16 نقطة.

كما تألق شباب بلوزداد في الداربي العاصمي عندما ألحق بجاره مولودية الجزائرهزيمة جديدة بهدفين دون رد، سمحت للشباب بالتنفس قليلا في الترتيب ليحتل المركز العاشر بـ: 13ن ، ما يبدو أن لمسة الفرنسي آلان ميشال ظهرت بسرعة فائقة على “محيا” أداء الفريق بفوزين متتاليين ، في الوقت الذي تتأزم فيه وضعية العميد في المركز 14 (9 نقاط) مما قد يعجل برحيل المدرب بوعلام شارف.

وعلى عكس ذلك، عجز شباب قسنطينة في فك شفرة ضيفه شبيبة الساورة الذي فرض عليه التعادل على ارضه دون أهداف في لقاء طغى عليه الإندفاع البدني والتوتر بين الفريقين ، حيث يتراجع “السنافر” الى المرتبة السادسة بـ: 15 نقطة مناصفة مع اتحاد الجزائر. هذه النتيجة أدت بإدارة شباب قسنطينة إلى إتخاذ قرار بعقد إجتماع طارئ هذا الأحد للنظر في مستقبل المدرب قارزيتو على رأس العارضة الفنية . هذا الأمر أسر به رئيس الفريق عمر بن طوبال للاذاعة لوطنية في تدخله على المباشر في برنامج نتائج وإنطباعات للقسم الرياضي للقناة الأولى ، حيث أكد أن الإدارة وبنسبة 80ّ% ستنهى مهام المدرب .

وتمكن إتحاد الجزائر من إيقاف سلسلة النتائج الإيجابية للضيف اتحاد بلعباس بالتغلب عليه بهدفين نظيفين، سمحا للإتحاد بالإقتراب مجددا من اصحاب المقدمة من جهة ، والتصالح مع انصاره من جهة اخرىى ، فيما عاد إتحاد بلعباس  الى المرتبة التاسعة بـ 13 نقطة.

وانتهى “الكلاسيكو” بين شبيبة القبائل ووفاق سطيف بالتعادل (1-1) وهي النتيجة التي لا تخدم التشكيلتين ، بما أن “الكناري” (المرتبة 6، 14ن) يريد التحليق أكثر في سلم الترتيب، بينما يبقى “النسر” السطايفي عالقا في فخ ذيل الجدول العام بثماني علامات.
وتمكنت الفرق المستقبلة على ملعبها من تحقيق الفوز ، ويتعلق الأمر بكل من: أمل الأربعاء الفائز بهدف دون رد على الضيف جمعية وهران ، لتتقاسم التشكيلتان الصف 8 بـ: 13 نقطة. نفس الشيء عند مولودية العلمة (المرتبة 6 ، 14 ن)  المتفوقة على نصر حسين داي (المرتبة 15، 9ن) بهدفين دون رد.

النتائج والترتيب بعد الجولة 10 من بطولة الرابطة الاولى المحترفة موبيليس التى جرت يومي الجمعة و السبت. 

الجمعة 7 نوفمبر2014: 
شبيبة القبائل – وفاق سطيف      1-1
اتحاد الجزائر – اتحاد بلعباس    2-0

السبت 8 نوفمبر2014: 
اتحاد الحراش-مولودية بجاية      2-1
امل الاربعاء – جمعية وهران     1-0
شباب بلوزداد – مولودية الجزائر 2-0
شباب قسنطينة – شبيبة الساورة   0-0
مولودية وهران – جمعية الشلف  1-0
مولودية العلمة – نصر حسين     2-0

الترتيب                نقاط               لعب
1.اتحاد الحراش              18                10
2. مولودية بجاية             17                 10
3 . مولودية وهران          16                 10
4. اتحاد الجزائر             15                10
–. شباب قسنطينة           15                 10
6 . شبيبة القبائل             14                10
— مولودية العلمة           14                 10
8- جمعية وهران           13                 10
— اتحاد بلعباس             13                10
— شباب بلوزداد           13                 10
–.امل الاربعاء            13                 10
12. شبيبة الساورة        12                 9
13. جمعية الشلف         10                9
14. مولودية الجزائر      9                 9
–. نصر حسين داي      9                  10
16. وفاق سطيف          8                 7 .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.