وفاق سطيف في مفاوضات متقدمة مع درارجة ونعماني

شرعت إدارة حمار في عملية  الإستقدامات والتسريحات، بالتنسيق مع الطاقم الفني المؤقت الحالي، بقيادة مليك زرقان ورضا عاصيمي.
تواصل الإدارة السطايفية عملية المفاوضات مع بعض اللاعبين، سواء القدامى أو الجدد، على غرار لاعب مولودية العاصمة وليد درارجة، الذي تفاوض سهرة الجمعة مع الرئيس حسان حمّار، وتلقي مقترح الوفاق في انتظار رده.
كما علمنا بأن الإدارة ضبطت موعدا للتفاوض سهرة اليوم، مع وسط الميدان ميلود ربيعي، الذي قدم خلال الموعد السابق مقترحاته المتمثلة في تسوية كل مستحقاته العالقة، إضافة إلى طلبه تسبيق مالي حول مستحقات الموسم الحالي.
وفي حالة جسدت الإدارة مطلبه، سيقوم بتجديد عقده لموسم آخر، منهيا بذلك حالة السوسبانس التي لازمت وضعيته.
وعلاوة على ربيعي ودرارجة، أفادت ذات المصادر بأن المسيرين تفاوضوا مع مدافع شباب بلوزداد محمد نعماني،  الحر من التزام، حيث تلقى هو الأخر مقترح الإدارة في انتظار رده.
على صعيد آخر، عقدت إدارة وفاق سطيف سهرة أول أمس، اجتماع المكتب المسير، برئاسة حسان حمّار، حضره أربعة مسيرين والمدرب المؤقت مليك زرقان، في حين غاب مسيرين اثنين، حيث تم الاتفاق على إسناد فرع كرة القدم للمسير حسان سنساوي، سواء تعلق الأمر بالأكابر أو الفئات الشبانية، مع تكليف المسير إبراهيم العرباوي بمهمة التنظيم والتنقلات داخل وخارج الوطن وتنظيم المباريات، وتجديد الثقة في رشيد جرودي بخصوص التنظيم الإداري، وقد تم اتخاذ عدة قرارات تنظيمية أخرى وتقييم الموسم المنصرم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً