صحف انجلترا.. مانشستر سيتي حسم صفقة محرز؟

صحف انجلترا.. مانشستر سيتي حسم صفقة محرز؟ 1

يوم جديد، وحفنة جديدة من أخبار الانتقالات عن نادي مانشستر سيتي..

استهلال جولتنا الصحفية مع “ديلي ميل” والتقرير المنشور عن اقتراب مانشستر سيتي من حسم صفقة الجزائري رياض محرز مقابل 75 مليون جنيه إسترليني يحصل عليها ناديه ليستر سيتي.

جاك جوجان كتب في تقريره:”أبطال الدوري أصبحوا على مقربة من حسم صفقة ضم جناح ليستر سيتي رياض محرز، بعد أن اتفق المدير الرياضي تشيكي بيجيريستين على كل شيء، لكن ما يزال هناك تفاوض بشأن المقابل المادي“.

وأضاف التقرير:”كان جوارديولا يرغب في ضم اللاعب البالغ 27 عاماً في شهر يناير الماضي، عندما غاب اللاعب الجزائري عن تدريبات فريقه ولكنه عاد“.

وتابع:”اللاعب ليون بايلي لاعب بايرليفركوزن البالغ 20 عاماً أيضاً دخل في الصورة ضمن خيارات بيب من أجل تخفيف الضغط على رحيم سترلينج وليروي ساني“.

وواصل التقرير:”جناحا السيتي لعبا 103 مباراة لناديهما ومنتخباتهما منذ أغسطس الماضي وما زال أمامهما بطولة كأس العالم الشهر المقبل في روسيا“.

وتابع التقرير:”التوقيع مع محرز سيكون أول صفقة كبرى تعقد هذا الصيف، حيث يتطلع مانشستر سيتي لانطلاقة جديدة“.

وأردف:”محرز لن يشارك في كأس العالم، ولذلك فإنه سوف يستمتع بفترة راحة أكبر قبل بداية الموسم للتأقلم مع أفكار بيب جوارديولا، حيث يسافر مانشستر سيتي إلى شيكاغو ونيويورك وميامي في شهر يوليو المقبل للإعداد للموسم الجديد، وسيكون جورجينيو لاعب نابولي أيضاً في الولايات المتحدة حيث يجب على السيتي إنهاء صفقته خلال الأسابيع القادمة.

وانتقل الحديث عن لاعب نابولي:”المصادر في إيطاليا تؤكد أن الأسبوع الماضي شهد محادثات بين الناديين بشكل إيجابي، ولكن الناديان الآن في مرحلة الاتفاق على المقابل الماضي لضم لاعب الوسط إلى السيتي“.

وواصل:”مانشستر سيتي ابتعد مؤخراً عن صفقات كانت هدفاً له مثل أليكسيس سانشيز وفريد لاعب شاختار دونتسك بسبب المبالغات المادية“.

وإلى صحيفة “ميرور” وما زال الحديث عن جورجينيو مستمراً حيث تؤكد التقارير على أن مانشستر سيتي عرض 39 مليون إسترليني لضم اللاعب الإيطالي ولكن العرض قوبل بالرفض من نابولي.

ديفيد أندريسون كتب في تقريره:”مانشستر سيتي يعتبر جورجينيو واحداً من الأهداف الكبرى هذا الصيف، ويستهدف ضمه قبل بطولة كأس العالم“.

وأضاف:”ومع ذلك رفض نابولي الحصول على 45 مليون يورو، طالباً 60 مليون يورو وهو ما يعادل 52 مليون إسترليني“.

وتابع:”ماوريزيو ساري مدرب نابولي السابق سيكون في تشيلسي الموسم المقبل كما هو متوقع، ولذلك سيرغب في ضم لاعبه الإيطالي جورجينيو معه إلى صفوف تشيلسي“.

وواصل التقرير:”نابولي لديه ثقة في أن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لن يحصل على جورجينيو بأقل من المبلغ المطلوب“.

واختتم التقرير:”يرغب مانشستر سيتي في التعاقد مع جورجينيو من أجل تخفيف الأحمال من على أكتاف فيرناندينيو“.

وإلى “مانشستر إيفننج نيوز” والتقرير المنشور عن مهاجم موناكو كيليان مبابي وإمكانية انتقاله إلى مانشستر سيتي.

سيمون باجكوفسكي كتب في تقريره:”لم يكن متوقعاً أن يكون مبابي متاحاً في السوق، لكن التقارير تؤكد على أن باريس سان جيرمان قد يضطر لعدم تفعيل بند شراء اللاعب بسبب قواعد اللعب المالي النظيف“.

وأخيراً مع الحديث عن صراع مانشستر سيتي مع جاره مانشستر يونايتد من أجل ضم مدافع إنتر ميلان، اللاعب ميلان سكرينيار.

ريتشارد فاي كتب في “مانشستر إيفننج نيوز”:”وفقاً لصحيفة كوريرو ديلو سبورت فإن ثنائي مدينة مانشستر يرغبان في ضم المدافع الذي تقدر قيمته بـ60 مليون إسترليني هذا الصيف“.

وواصل:”جوزيه مورينيو سوف يتحرك نحو مدافع الإنتر حيث يراه شريكاً مثالياً للمدافع إريك بايلي، بينما يحاول لوشيانو سباليتي الحفاظ على لاعبه خلال الصيف الجاري رافضاً بيعه“.

واختتم التقرير:”وفقاً للتقارير فإن سكرينيار سعيد بالبقاء في الإنتر ومستعد لقضاء موسم أخر لاكتساب خبرات دوري أبطال أوروبا“.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.