جوارديولا : “ما فعله زيدان غير عادي”

جوارديولا : "ما فعله زيدان غير عادي" 1

رفض الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، التعليق على تصريحات الإيفواري يايا توريه، لاعب السيتزينز السابق، التي هاجمه فيها.

وقال توريه أمس الإثنين: “إنه (جوارديولا) يُصرُّ على عدم وجود مشاكل مع اللاعبين الأفارقة؛ لأنه أذكى بكثير من أن يتم كشف ذلك”.

وأضاف “لكن عندما أدرك أنه دخل في مشاكل مع اللاعبين الأفارقة في السابق، أبدأ في التساؤل.. أعتقد أنني كنت أتعامل مع شخص كان يود الثأر مني، كان يغار مني، تعامل معي على أنني عدّوه. شعرت بالإهانة”.

ورد جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لن أعلق على كلمات توريه، ليس لدي ما أقوله”.

وسئل عما إذا كان رحيل زين الدين زيدان عن ريال مدريد، يذكره برحيله عن برشلونة فقال: “لم نفز بثلاثة ألقاب بدوري الأبطال، لست الشخص الذي يحكم على أسباب رحيله، ما فعله جديرًا بالثناء، المدربون عادة يخرجون بسبب النتائج، لكن ما فعله زيدان غير عادي”.

وعن تشابهه مع زيدان قال مازحًا: “من ناحية الشعر نعم، أنا معجب به كثيرًا، كان قدوتي عندما كنت لاعبًا، رحيله شبيه برحيل لويس إنريكي الذي فاز بالعديد من الألقاب مع برشلونة”.

كما علق على غياب لاعبه ليروي ساني عن منتخب ألمانيا في المونديال قائلا: “أحترم المدرب الألماني كثيرًا، لقد اتخذ القرار بناءً على ما يراه، الآن ساني سيستريح ويعود لنا كما كان هذا الموسم”.

وتطرق للحديث عن العقوبة التي فرضت عليه من قبل اليويفا حيث سيغيب لمباراتين أوروبيتين قائلا: “ماثيو لاهوز هو ماثيو لاهوز، ليس لدي ما أقوله وسأشاهد المباراتين من المدرجات، ولكن أعتقد أنه أفضل حكم إسباني سيذهب للمونديال”.

وتابع: “لقد رأيت الكثير من زملائي أصبحوا مدربين، كل شخص يحصل على لقب المدرب يريد أن يرى تشافي هيرنانديز وتشابي ألونسو وفيكتور فالديز في نفس المقعد، آمل أن أراهم قريبًا”.

وسئل عن إمكانية انضمام أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد لبرشلونة فأجاب: “هذا السؤال يجب أن يتم توجيهه لإرنستو فالفيردي، هو من يقرر”.

وعن احتمالية رحيل نيمار لريال مدريد اختتم قائلا: “أعرف أن الخروج من باريس ليس بالأمر السهل، باريس هو باريس، لا أعتقد أنني سأذهب إلى هناك، أنا جيد جدًا في مانشستر سيتي”.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.