-كأس افريقيا للأمم 2013 (تصفيات): الجزائر-ليبيا: “مستعدون لتحقيق الفوز امام ليبيا والتأهل للمرحلة النهائية

10 أكتوبر 2012

-كأس افريقيا للأمم 2013 (تصفيات): الجزائر-ليبيا: "مستعدون لتحقيق الفوز امام ليبيا والتأهل للمرحلة النهائية 23

البليدة – أكد اللاعبان الدوليان الجزائريان لكرة القدم عدلان قديورة وهلال العربي سوداني اليوم الأربعاء بالبليدة أن عناصر المنتخب الوطني مستعدة تمام الاستعداد لمقابلة المنتخب الليبي يوم الأحد القادم وإحراز التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة من 19 جانفي إلى 10 فيفري 2013 بجنوب افريقيا.

وأوضح اللاعبان خلال تنشيطهما لندوة صحفية بالمركب الرياضي مصطفى تشاكر بالبليدة “أن المنتخب الوطني متماسك وسيلعب بروح قتالية للفوز بالمقابلة وتأكيد الانتصار المسجل في مقابلة الذهاب”

“سنعمل على تفادي استفزاز الفريق الخصم لجرنا إلىاستعمال الخشونة, بالعكس سنلعب داخل الميدان بروح رياضية مثالية, ونتمنى من الجمهور أن يتحلى هو الآخر بنفس الروح على المدرجات لإعطاء الصورة الحقيقية لكرة القدم الجزائرية” صرح اللاعبان.

وأجاب اللاعب قديورة الذي ينشط في نوتنغام فورست الأنجليزي عن سؤال يتعلق بمدى جاهزيته خصوصا بعد معاقبته بثلاث مبارايات في الدوري الانجليزي, “بأنه في قمة اللياقة البدنية ويشعر بأن أفضل من الناحية البدنية من الشهر الماضي.

“اللقاء لن يكون سهلا وسنحاول منذ البداية التهديف مع الحفاظ على شباكنا نظيفة لتحقيق في النهاية الفوز وبالتالي إسعاد الجمهور للتأهل إلى نهائيات كأس أمم افريقيا” يقول اللاعب قديورة.

أما اللاعب سوداني الذي يحمل الوان فيتوريا قيماراش البرتغالي فاكد من جهته بانه “جاهز للمقابلة ومتحمس لها خصوصا وأن معنوياته مرتفعة بعد الثنائية التي حققها مع فريقه في المباراة الأخيرة متمنيا أن يلعب في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني وليس احتياطيا لتكون له أوفر الفرص للتهديف”.

واج


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.