أبرز اللحظات في تاريخ الجزائري رياض محرز مع ثعالب ليستر

يستعد الدولي الجزائري رياض محرز، المنتقل حديثًا لصفوف مانشستر سيتي، إلى تسطير اسمه بين نجوم السماوي، خلال الفترة المقبلة.

وانتقل محرز، البالغ من العمر 27 عامًا، إلى السيتي، في صفقة بلغت 60 مليون جنيه إسترليني.

ونشرت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية، تقريرًا عن أبرز اللحظات في تاريخ النجم الجزائري مع ثعالب ليستر:

1- ثنائية في ساوثهامبتون

سجل محرز، هدفين رائعين في مرمى ساوثهامبتون، في الدور الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2015-2016، حيث ساهم في تتويج فريقه بلقب البريمييرليج وقتها.

2 – هز الشباك بشكل رائع أمام تشيلسي

أحرز الدولي الجزائري، هدفًا رائعًا في مرمى نظيره تشيلسي، في إطار البريمييرليج، خلال المباراة التي أقيمت في ديسمبر/كانون أول 2015.

ويعد هذا الهدف، من أفضل الأهداف في مسيرة رياض محرز، حيث راوغ أزبيليكويتا، وسدد الكرة، أعلى شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

3- هدف الحسم في مانشستر سيتي

سجل محرز، هدفًا في مرمى مانشستر سيتي، في الموسم الذي توج به ليستر سيتي، بلقب بطولة الدوري الإنجليزي.

وتعد هذه المباراة، التي أقيمت في فبراير/شباط 2016، من أفضل المواجهات لليستر، حيث توقع الجميع، هزيمة الثعالب أمام السماوي، لكن محرز، سجل هدف الحسم، ليتصدر فريقه، جدول الترتيب وقتها، بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه.

4- التألق أمام كلوب بروج

دخل رياض محرز، تاريخ فريق ليستر سيتي، بعدما لعب رفقة الثعالب، في دوري أبطال أوروبا، موسم 2016-2017، لأول مرة في تاريخ النادي الإنجليزي.

واستطاع محرز، تسجيل هدفين في مرمى كلوب بروج البلجيكي، في أول مباراة للفريق في البطولة، حيث سجل هدفًا من على بعد 25 ياردة، وهدفًا من نقطة الجزاء.

5- مراوغة رائعة وهز الشباك أمام آرسنال

خلال الموسم المنصرم، ابتعد ليستر سيتي عن دائرة المنافسة في بطولة الدوري الإنجليزي، وأصبح يعاني في المباريات بشكل كبير، كما كان في الماضي.

لكن تتذكر الجماهير، هدف محرز في مرمى آرسنال بالدوري الإنجليزي، حيث راوغ المدافعين بطريقة رائعة، وسدد الكرة في مرمى الحارس بيتر تشيك، خلال مباراة الدور الثاني، والتي انتهت بخسارة الجانرز، بنتيجة 1-3.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً