زيتوني وكاغمبيغا جديد شباب قسنطينة

زيتوني وكاغمبيغا جديد شباب قسنطينة 1

تمكنت إدارة النادي الرياضي القسنطيني، من تسوية قضية المهاجم سلام رحيم عبدول كاغمبيغا، بعد أن نجح المناجير العام طارق عرامة، في إقناع رئيس نادي القوات المسلحة البوركينابي، بتخفيض المطالب المالية، مقابل فسخ العقد من 20 ألف أورو إلى 5 ألاف أورو (ما يعادل 100 مليون سنتيم)، خاصة وأن المهاجم كاغمبيغا، لا يزال مرتبطا بعقد إلى غاية نهاية شهر سبتمبر المقبل.
وحسب مصادرنا الموثوقة، فإن عرامة اضطر إلى منح المهاجم كاغمبيغا، قيمة فسخ العقد من ماله الخاص، بعد توقيعه على وثيقة ضمان، سيما وأن الملاك لا يمكنهم القيام بالعملية، في ظل عدم توثيق عقده بعد، إلى جانب عدم حيازته على حساب بالعملة الصعبة.
وأرسل رئيس نادي القوات المسلحة، وثيقة فسخ العقد في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأول عبر الإنترنت، الأمر الذي جعل المكلف بنظام التحويلات الدولية ميلاط، يقوم بتسجيل المهاجم البوركينابي في الآجال القانونية، سيما وأن آخر أجل لتسجيل اللاعبين في نظام «التياماس»، سيكون في حدود الساعة منتصف ليلة اليوم، وهو نفس أجل غلق سوق الانتقالات في الجزائر.
وتحصلت إدارة السنافر على تطمينات من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بخصوص تأهيل المهاجم كاغمبيغا قبل لقاء النصرية، سيما وأن الوثيقة، التي كانت تنقص ملف تأهيله توجد بحوزة المسيرين، ولم يبق سوى إرسال ورقة الخروج من الاتحادية البوركينابية.
ويراهن المدرب عمراني كثيرا على المهاجم كاغمبيغا، لكن يبقى الإشكال الوحيد، في فسخ عقد المهاجم سيسي، الذي حل أمس بقسنطينة لإتمام الإجراءات اليوم كآخر أجل، خاصة وأن المهاجم المالي لا يزال مرتبطا بعقد مع الشباب لموسمين إضافيين، مثلما توضحه القائمة التي نشرتها الرابطة الوطنية عبر موقعها الرسمي، والإدارة مجبرة على وضع وثيقة فسخ عقده للرابطة، من أجل تأهيل كاغمبيغا بصفة رسمية.
من جهته المناجير العام للسنافر طارق عرامة، أكد تسوية قضية كاغمبيغا، حيث قال:» قضية كاغمبيغا سويت، لقد اتفقت شخصيا مع رئيس نادي القوات المسلحة، وأرسل لنا وثيقة فسخ العقد، وقمنا بتسجيل اللاعب في نظام التحويلات الدولية، ولم يبق سوى استخراجنا للإجازة، بعد أن تحدثت مع الأمين العام للفاف».
وفي سياق تأهيل اللاعبين دائما، فقد كان الموعد يوم أمس، مع تنقل الكاتب العام للشباب إلى الجزائر العاصمة، من أجل إيداع ملف تأهيل المغترب نسيم زيتوني، بعد أن صادق رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد على العقد، الذي وقعه اللاعب يوم أمس الأول، كما أنهت الإدارة عملية تسجيله في نظام التحويلات الدولية، على اعتبار أن اللاعب أحضر معه وثيقة فسخ العقد من فريقه السابق»دوناف» البلغاري.
على صعيد آخر، يتجه المهاجم عبيد إلى تضييع لقاء تدشين الموسم الكروي الجديد، بعد غد أمام نصر حسين داي، بسبب عدم جاهزيته، على اعتبار أنه يعاني من تأخر كبير مقارنة ببقية زملائه، حيث لم يتدرب منذ ودية الملعب التونسي سوى مرتين فقط، ولم يندمج بعد في التدريبات الجماعية من جهة، وتألق الخط الأمامي في ودية خنشلة أين سجلوا رباعية كاملة من جهة أخرى.وقررت إدارة الشباب، تأجيل عملية بيع التذاكر إلى يوم المباراة، بسبب برمجة المواجهة في حدود الساعة التاسعة ليلا، ما سيسمح لعمال الملعب ببيع التذاكر مباشرة بعد صلاة الجمعة، علما وأنه تم تحديد سعر التذاكر بـ 300 دج وطبعت 30 ألف تذكرة.

مواضيع ذات صلة

كأس الجزائر2023-2024: إتحاد الجزائر يفوز على إتحاد بسكرة (3-1) ويكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي 2

17 أبريل 2024 - 14:13

كأس الجزائر2023-2024: إتحاد الجزائر يفوز على إتحاد بسكرة (3-1) ويكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي

شبيبة القبائل تفوز على مولودية وهران (3-1) و بلوزداد يتعثر أمام نادي بارادو (1-1) 3

17 أبريل 2024 - 14:11

شبيبة القبائل تفوز على مولودية وهران (3-1) و بلوزداد يتعثر أمام نادي بارادو (1-1)

كأس الجزائر/ اتحاد الجزائر-اتحاد بسكرة : قمة واعدة لافتكاك آخر تذكرة إلى "المربع الذهبي" 4

16 أبريل 2024 - 18:41

كأس الجزائر/ اتحاد الجزائر-اتحاد بسكرة : قمة واعدة لافتكاك آخر تذكرة إلى “المربع الذهبي”

الرابطة الأولى: شباب بلوزداد يستهدف الوصافة، مولودية وهران في خطر بتيزي وزو 5

16 أبريل 2024 - 18:40

الرابطة الأولى: شباب بلوزداد يستهدف الوصافة، مولودية وهران في خطر بتيزي وزو

كأس الجزائر: عملية القرعة تقام يوم غد الاربعاء بمقر التلفزيون العمومي 6

16 أبريل 2024 - 18:38

كأس الجزائر: عملية القرعة تقام يوم غد الاربعاء بمقر التلفزيون العمومي

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم 7

11 أبريل 2024 - 23:54

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.