عجلة الدوري الجزائري تعود بمباريات الجولة الأولى لموسم 2018-2019

عجلة الدوري الجزائري تعود بمباريات الجولة الأولى لموسم 2018-2019 1

تعود عجلة دوري المحترفين الجزائري، للدوران من جديد، بمباريات الجولة الأولى لموسم 2018-2019، الذي يتمناه عشاق الكرة أن يكون خاليا من أعمال الشغب ومليئا بالمتعة والإثارة.

وستعرف الجولة الأولى مباريات قمة، تتقدما مواجهة بطل النسخة الماضية شباب قسنطينة أمام ضيفه نصر حسين داي، بملعب الشهيد محمد حملاوي، حيث سيحاول أبناء المدرب عبد القادر عمراني، إثبات قدراتهم أمام أصحاب اللونين الأحمر والأصفر، الذين سيحاولون جاهدين للعودة بنتيجة إيجابية.

ويحاول شبيبة الساورة، دخول الموسم الجديد بقوة، والمنافسة على المراكز الأولى، عسى أن يظفر بأول لقب له هذا الموسم، بعدما احتل المركز الثاني في الموسم المنصرم، لكنه سيخوض اختبارا محفوفا بالمخاطر في ملعب أول نوفمبر بتيزي، حين يقابل شبيبة القبائل، الذي يطمح لاستعادة بريقه مع رئيسه الشاب شريف ملال.

وينتظر من وفاق سطيف، أن يعود إلى الواجهة في الموسم الجديد، بعد أن عود عشاقه على نيل الألقاب، إذ يبدأ المنافسة بمواجهة صعبة أمام حامل لقب كأس الجزائر اتحاد سيدي بلعباس، بملعب الثامن من مايو، تحت قيادة مدربه الجديد رشيد الطاوسي.

ويبدأ شباب بلوزداد الموسم الجديد مثقلا بالمشاكل، بعد رحيل كل ركائزه واستهلاكه ثلاثة مدربين في ظرف شهر واحد، غير أن المدرب سي الطاهر شريف الوزاني، أخذ مسؤولية ثقيلة على عاتقه، وسيكون أمام أول اختبار ضد الصاعد الجديد أمل عين مليلة، بملعب 20 أغسطس، لكنه سيكون مهددا بحرمانه من لاعبيه الجدد، لعدم تأهيلهم إلى الآن من طرف رابطة الدوري، بسبب الديون المتراكمة.

ويلعب مولودية الجزائر الفائز على الرفاع البحريني في البطولة العربية لكرة القدم، أولى لقاءاته أمام الجار نادي بارادو بملعب عمر حمادي، في لقاء مفتوح على كل الاحتمالات.

ويحل مولودية بجاية ضيفا ثقيلا على أولمبي المدية، بملعب الشهيد إمام إلياس، وبإمكانه العودة بنتيجة إيجابية إلى عاصمة الحماديين.

ويستقبل مولودية وهران، العائد إلى حظيرة الكبار، شباب أهلي برج بوعريريج، بملعب الشهيد أحمد زبانة، وهو مرشح للفوز تحت قيادة المغربي بادو الزاكي، ومع ذلك سيرمي أبناء البيبان بكل ثقلهم لمباغتة منافسهم في اللقاء الافتتاحي.

ويملك اتحاد العاصمة، كل الأسلحة للإطاحة بدفاع تاجنانت، بملعب عمر حمادي، بعد التدعيمات النوعية التي قام بها الرئيس عبد الحكيم سرار في الميركاتو الصيفي.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.