إنتر ميلان يتعادل مع تورينو

إنتر ميلان يتعادل مع تورينو 1

فرط إنتر ميلان في الفوز على ضيفه تورينو، اليوم الأحد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو، لحساب الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، ليتعادل الفريقان (2-2).

وسجل للإنتر كل من، إيفان بيريسيتش “ق6″، وستيفان دي فري “ق32″، بينما أحرز لتورينو، أندريا بيلوتي “ق55″، وسواليهو ميتي “ق68”.

وبذلك، أصبح إنتر ميلان وتورينو في المركز الـ11، بنقطة واحدة لكل منهما.

واعتمد لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان، على طريقة (4-3-3)، حيث مارس فريقه ضغطًا عاليًا على تورينو، منذ الثواني الأولى للمباراة.

ونجح إنتر في تحقيق مراده حينها، من خلال الحصول على الكرة بسهولة، من أقدام المنافس.

وفي المقابل، اعتمد والتر ماتزاري، مدرب تورينو، على طريقة (3-5-2)، وفشل فريقه في الظهور بشكل جيد، أو السيطرة على الكرة، طوال الشوط الأول، رغم وجود 5 لاعبين في خط الوسط.

وشهدت الدقيقة 6، أول أهداف المباراة، بعد تمريرة عرضية من ماورو إيكاردي، من الجهة اليمنى، سددها إيفان بيريسيتش في الشباك.

واستمر الضغط العالي من لاعبي سباليتي، والذي صعب مهمة تورينو.

وفي الدقيقة 15، بدأت هجمة عبر بيريسيتش، قبل أن يمرر إيكاردي إلى بوليتانو بالرأس، داخل المنطقة، ليضرب الأخير الكرة برأسه ضعيفة في يد سيريجو، حارس تورينو.

وتمكن ستيفان دي فري، مدافع إنتر، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 32، بعد عرضية من ركلة حرة، عن طريق بوليتانو، حولها الأول برأسه إلى شباك تورينو.

وكاد ياجو فالكي، مهاجم تورينو، أن يسجل أول أهداف فريقه، بعد تسديدة قوية من ركلة حرة، بالدقيقة 45، مرت بجوار القائم الأيمن لهاندانوفيتش.

وتراجع أداء إنتر، مع بداية الشوط الثاني، وسط سيطرة واضحة للاعبي تورينو، الذين تمكنوا من الاستحواذ على الكرة، من خلال التمريرات القصيرة، ونجحوا في إرهاق النيراتزوري.

ومن تمريرة طولية رائعة من فالكي، إلى بيلوتي، تمكن الأخير من مباغتة هاندانوفيتش، الذي أخطأ في الخروج من مرماه، ليحرز تورينو هدف التقليص، في الدقيقة 55.

وتكفل ميتي، لاعب تورينو، بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 68، بعد تراجع تام للاعبي الإنتر، وذلك عبر تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، فشل هاندانوفيتش في التعامل معها.

وواصل تورينو هجومه الشرس، وسيطرته على مجريات الشوط الثاني، وكاد بيلوتي أن يتقدم لفريقه، بتصويبة من لمسة واحدة، من خارج المنطقة، علت العارضة.

وسدد لياييتش كرة مباغتة بالدقيقة 77، أبعدها هاندانوفيتش إلى ركنية، لتلعب وتصل هذه المرة إلى بيلوتي، الذي وجه ضربة رأسية بعيدة عن المرمى.

وأبعد سيريجو، حارس تورينو، تصويبة إيكاردي الصاروخية، بالدقيقة 84، إلى ركنية، بعد هجمة مرتدة بدأها كيتا بالدي، لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.