مانشستر يونايتد يضرب بقوة في ميدان يونغ بويز السويسري بثلاثية نظيفة

مانشستر يونايتد يضرب بقوة في ميدان يونغ بويز السويسري بثلاثية نظيفة 1

أحبط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مغامرة مضيفه يونج بويز السويسري، بفوز عريض بنتيجة (3-0)، اليوم الأربعاء، على ملعب سويس وانكدورف، في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل للشياطين الحمر، الفرنسي بول بوجبا في الدقيقتين 35 و44 من ضربة جزاء، والفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة 66، ليتصدر المانيو ترتيب المجموعة بـ3 نقاط.

وتفوق المانيو بفضل الأداء التكتيكي ونجاح بوجبا في الاختراق من العمق وانتظار تقدم يونج بويز للأمام لاستغلال المساحات، ما ساهم في الهدف الأول، مع استغلال فارق الخبرات والتألق الفردي من ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال الذي قدم مباراة كبيرة، بجانب بوجبا نجم المباراة، الذي سجل هدفين وصنع الثالث.
مانشستر يونايتد يضرب بقوة في ميدان يونغ بويز السويسري بثلاثية نظيفة 2
وحاول يونج بويز استغلال محاولاته والاندفاع الهجومي، وصنع عدة فرص على مرمى الحارس الإسباني دافيد دي خيا، لكن سوء الحظ وقلة الخبرة حرمت كتيبة المدرب جيراردو سيواني من التسجيل وزيارة الشباك.

بدأت المباراة بنشاط هجومي من الفريق السويسري، مستغلًا الحماس الجماهيري، ختمها بتسديدة من كريس سمولينج ورد جوليوم هواو على مرمى مان يونايتد، الذي اتسم أداؤه وقتها بالتوازن.

وتحسن أداء أصحاب الأرض هجوميًا بتسديدة من جانب محمد علي كمارا، ثم رد المانيو بتسديدة من راشفورد ردت في القائم، وازداد إيقاع الهجمات السويسرية مع لمسات جمالية بدون خطورة على مرمى دي خيا.
مانشستر يونايتد يضرب بقوة في ميدان يونغ بويز السويسري بثلاثية نظيفة 3

وفي الدقيقة 35، سجل بوجبا هدف التقدم لفريقه، من تسديدة رائعة سكنت الشباك، وأضاع فيكتور ليندلوف محاولة للإنجليز، ثم أرسل لوك شاو كرة عرضية لمست يد كيفين مبابو، لتحتسب ضربة جزاء سجلها بوجبا في الدقيقة 44، وينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر.

الشوط الثاني لم يشهد أي جديد بالنسبة لواقع المباراة مع تحكم المانيو في الإيقاع، وعاد فريق يونج للظهور هجوميًا من جديد، بمحاولة من روجيه أسال، كما أشرك مايكل أيبشير بدلًا من جبريل سوو، ثم نيكولاس مومي بدلًا من كريستيان فاسناتشت.

ونجح مانشستر في تسجيل الهدف الثالث، من تمريرة رائعة من بوجبا وصلت إلى مارسيال، الذي هز الشباك ببراعة، ليطلق رصاصة الرحمة على طموحات الفريق السويسري في العودة للمباراة.

ودفع مورينيو بتغييرين بمشاركة خوان ماتا ومروان فيلايني على حساب فريدريكو وراشفورد، وهدأ إيقاع الفريق بشكل واضح، وحاول يونج بويز الوصول لمرمى دي خيا بعدة محاولات.
مانشستر يونايتد يضرب بقوة في ميدان يونغ بويز السويسري بثلاثية نظيفة 4
وأبعد حارس المانيو تسديدة قوية على مرماه، ثم حرم القائم الفريق السويسري من هدف بضربة رأس من محمد علي كمارا، وبعدها شارك أندرياس بيريرا في صفوف مانشستر ودفع يونج بجان بيير نسام.

هدأت المباراة في آخر 10 دقائق بشكل واضح، مع تحسن كبير في أداء يونج بويز، ولكن بلا فاعلية، وكاد مانشستر أن يزيد النتيجة لرباعية، لولا إلغاء هدف لوكاكو في الثواني الأخيرة، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للمانيو.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 5

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 6

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 7

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 8

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 9

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 10

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.