بالفيديو البرتغالي أرثور جورج اخيرا في الجزائر لتدريب مولودية الجزائر

24 نوفمبر 2014

حلّ المدرب البرتغالي أرثور جورج بعد زوال الإثنين بالجزائر، لإتمام التفاوض مع إدارة مولودية الجزائر، بعدما أعطى موافقته المبدئية على تدريب الفريق خلفا للمدرب المقال من العارضة الفنية للعميد قبل أسبوعين بوعلام شارف.

وتردد المدرب البرتغالي العجوز (68 عاما) كثيرا قبل أن يقرر القدوم إلى الجزائر، وذلك رغم إعطاء موافقته المبدئية على تدريب المولودية العاصمية الأسبوع الماضي. الأمر الذي جعل كثير من الإشاعات تطفو إلى السطح، على شاكلة أن عدة أطراف اتصلت به من الجزائر وحذّرته من مغبة قبول عرض إدارة العميد.

ووفقا لوكالة الإنباء الجزائرية، فإن أرثور جورج سيباشر جولة من المفاوضات مع إدارة المولودية، للاتفاق على جملة من الشروط التي وضعها، ومن أهمها رفضه التوقيع على عقد قصير لـ 6 أشهر، مثلما تريد إدارة الفريق الجزائري.

بالمقابل سيكون أرثور جورج الثلاثاء على موعد بسطيف لمتابعة تشكيلة الفريق عن قرب من خلال إجراء المواجهة المتخلفة من البطولة المحترفة الأولى التي تجمع بطل إفريقيا وفاق سطيف ومولودية الجزائر، وذلك قبل اتخاذه القرار النهائي.

ومعلوم ان العجوز أرثور جورج يحمل في جعبته انجازا أوروبيا كبيرا، يتمثل في قيادته نادي بورتو البرتغالي للتتويج بكاس الأندية الأوروبية البطلة عام 1987 على حساب نادي بايرن ميونيخ الألماني، وهو الانجاز الذي ساهم فيه بشكل كبير جدا الأسطورة الجزائرية رابح ماجر، من خلال تسجيله الهدف الاول بـ”الكعب المشهور” . كما كان صاحب التمريرة الحاسمة للهدف الثاني الذي منح نادي بورتو اول لقب أوروبي في تاريخة.

ويشار إلى أن تشكيلة مولودية الجزائر تعيش أزمة نتائج حقيقية، حيث يحتل الفريق المرتبة الـ 16 والأخيرة في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، جمعها من خلال لعبه 10 مباريات. وقد سجل أربع انهزامات متتالية كان آخرها الهزيمة التي سجلها السبت الماضي في “الداربي” العاصمي أمام اتحاد العاصمة بهدف دون رد.

فيديو

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.