ديبالا يقود يوفنتوس لفوزً سهل على ضيفه يونج بويز

حقق يوفنتوس فوزًا سهلاً على ضيفه يونج بويز السويسري، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الأليانز ستاديوم، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

سجل باولو ديبالا، أهداف اليوفي الـ 3، في الدقائق 5 و34 و69، من المباراة التي غاب عنها كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس للإيقاف.

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 6 نقاط بالمركز الأول في المجموعة الثامنة، ويظل يونج بويز بدون أي نقاط بعد هزيمتين.

تمكن باولو ديبالا، من أول فرصة في المباراة، من تسجيل الهدف الأول ليوفنتوس، في الدقيقة 5، بعد تمريرة ممتازة من بونوتشي، فشل كامارا، مدافع يونج بويز في التعامل معها، لتصل لديبالا، الذي يضعها من لمسة واحدة.

وتألق فان بالموس، حارس يونج بويز، أمام تسديدة بيرنارديسكي، بالدقيقة 15، بعدما سدد اللاعب تصويبة من الجهة اليسرى، كادت أن تخدع الحارس.

وكاد ديبالا أن يضيف الهدف الثاني، بالدقيقة 19، بعد تألق من بيرنارديسكي الذي مرر الكرة للقادم من الخلف “ديبالا”، لكنه سددها بين يدي الحارس.

وعاد ديبالا ليسجل ثاني أهدافه والثاني ليوفنتوس بالمباراة، بعد تسديدة من ماتويدي من خارج المنطقة، تصدى لها الحارس لترتد إلى ديبالا، الذي أسكنها الشباك بالدقيقة 34.

وضاعت فرصة تسجيل الهاتريك لديبالا، بعدما نفذ بيرنارديسكي، هجمة مرتدة سريعة بالدقيقة 48، مررها إلى ديبالا الذي سدد كرته واصطدمت بالقائم.

وحاول بيانيتش في الدقيقة 55، التسديد من خارج المنطقة، لكن بالموس كان لها بالمرصاد.

ومن أول هجمة للفريق الضيف، كادت تصويبة هوارو، أن تسكن الشباك، بعدما سدد اللاعب كرة ارتطمت بأقدام مدافع يوفنتوس ومرت بجوار القائم الأيسر لتشيزني، بالدقيقة 61.

ونجح ديبالا في تسجيل ثالث أهدافه، ليحرز الهاتريك الشخصي الأول هذا الموسم، في الدقيقة 69، بعد عدة تمريرات وصلت إلى كوادرادو بالجهة اليمنى، مررها داخل منطقة الـ 6 ياردة لديبالا الذي استغل الفرصة لتسجيل هدفه الثالث.

وشهدت الدقيقة 79، حالة طرد لكامارا، لاعب يونج بويز، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، بعد تدخله باليد على وجه ديبالا، لتمضي الدقائق بلا جديد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد