ريال مدريد سقط أمام مضيفه سيسكا موسكو

ريال مدريد سقط أمام مضيفه سيسكا موسكو 1

سقط ريال مدريد في فخ الخسارة أمام مضيفه سيسكا موسكو الروسي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، على ملعب لوجينيكي في الجولة الثانية من المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا.

سجل نيكولا فلاسيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية، ليتساوى ريال مدريد مع روما الإيطالي برصيد 3 نقاط، بينما يقبع فيكتوريا بلزن في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة، ويتصدر سيسكا موسكو المجموعة برصيد 4 نقاط.

خاض العملاق المدريدي اللقاء وسط غيابات عديدة في تشكيلته الأساسية، وزاد الطين بلة بتوريط توني كروس لفريقه في هدف مبكر بتمريرة خاطئة، استغلها نيكولا فلاسيتش، مسددا الكرة في شباك كيلور نافاس بعد مرور 65 ثانية.
ريال مدريد سقط أمام مضيفه سيسكا موسكو 2

منح الهدف المبكر ثقة لأصحاب الأرض، وشتت تركيز لاعبي الملكي، فلم يكن لحامل اللقب رد فعل قوي، ووجد صعوبة بالغة في الوصول لمرمى أكينفيف حارس الفريق الروسي.

محاولات ريال مدريد لإدراك التعادل كانت مبادرات فردية من كروس وسيبايوس، كما واجه الميرينجي سوء حظ شديد بعدما تصدى القائم الأيمن لتسديدة كاسيميرو والعارضة لرأسية كريم بنزيما.

أما الفريق الروسي اكتفى بمحاولات غير مؤثرة لتشالوف ورأسية لتشيرنوف فوق العارضة، أما جولين لوبيتيجي مدرب الريال خسر تبديله الأول بإشراك ألفارو أودريوزولا مكان داني كارباخال المصاب.

ريال مدريد سقط أمام مضيفه سيسكا موسكو 3

ضغط الميرينجي بكل قوة في الشوط الثاني سعيا لإدراك التعادل، إلا أنه فشل في اختراق منطقة جزاء، لذا هدد مرمى الفريق الروسي بتسديدات بعيدة المدى من ماركو أسينسيو وبنزيما وتوني كروس.

تحرك لوبيتيجي لتنشيط الصفوف بإشراك ماريانو دياز ولوكا مودريتش مكان لوكاس فاسكيز وكاسيميرو.

إلا أن جاكا بيول كاد أن يضاعف جراح ريال مدريد بتسديدة قوية، أنقذها كيلور نافاس بصعوبة، ورد عليه داني سيبايوس بمحاولة أبعدها أكينفيف حارس سيسكا موسكو.

دفع مدرب الفريق الروسي بالثنائي ديمتري إيفرنوف وأنرور سيجاردسون مكان دازجاويف وفيدور تشالوف لتنشيط الصفوف.

كاد ريال مدريد أن يخطف التعادل في الوقت القاتل، بكرة عرضية لأودريوزولا انقض عليها ماريانو دياز برأسية اصطدمت بالقائم الأيمن، بعدها انقض رافائيل فاران على عرضية أخرى مرت بجوار نفس القائم.

توترت الأجواء في الوقت بدل الضائع، بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه إيجور أكينفيف حارس مرمى سيسكا موسكو، لاعتراضه على قرارات الحكم، وتباطأ أكينفيف في الخروج من الملعب لحين تجهيز الحارس البديل جورجي كيرناتس، وإضاعة الوقت لتأمين فوز ثمين على حامل اللقب في السنوات الثلاث الماضية.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 4

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 5

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 6

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 7

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 8

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 9

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.