بيريز رئيس ريال مدريد يبحث عن توقيع كبير في الانتقالات الشتوية

أفادت تقارير صحفية بأن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أبدى استعداده للدخول في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم الخط الهجومي لفريقه، في ظل العجز الهجومي الكبير، خلال الموسم الحالي.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن بيريز سيتولى بنفسه منصب السكرتير الفني للنادي الملكي، ويبحث عن توقيع كبير خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت أن بيريز وضع ثلاثة خيارات، سوف يحاول التعاقد مع أحدها في يناير/كانون الثاني المقبل، لتدعيم الهجوم، وحل مشكلة قلة تسجيل الأهداف.

وسيكون المهاجم الألماني تيمو فيرنر (22 عام)، نجم لايبزج والمنتخب الألماني، أحد الخيارات التي سيحاول بيريز التعاقد معها، علمًا بأن النادي الملكي يتابع اللاعب منذ فترة ليست بالقصيرة.

وأوضحت الصحيفة أن البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي، هو الخيار الثاني، لا سيما وأن الفريق حاول التعاقد معه في الصيف، لكن تشيلسي رفض المفاوضات.

وأشارت إلى أن الخيار الثالث، هو الإنجليزي هاري كين، والذي وصفته بالهدف الأكبر للنادي الملكي، فالأداء الرائع للاعب في كأس العالم جذب الكثير من الأنظار له، لكنها أشارت لصعوبة التعاقد معه، بسبب دانييل ليفي رئيس توتنهام، المعروف عنه صعوبة التفاوض.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد