الدوري الجزائري : اشتداد التنافس على الصدارة

شهدت الجولة الـ11 من الدوري الجزائري، تقاسم شبيبة القبائل واتحاد العاصمة للصدارة برصيد 23 نقطة، كما عرفت تسجيل شباب بلوزداد فوز مهم على حساب الجار نصر حسين داي، سيفيده كثيرا من الناحية المعنوية، في قادم الجولات.

اشتعال الصدارة

اشتد التنافس على صدارة الدوري الجزائري، بين اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل، حيث يتشارك الفريقان في عدد النقاط وفارق الأهداف، وكان بوسع اتحاد العاصمة أن ينفرد بالصدارة، حين كان متفوقا على اتحاد بلعباس قبل أن يتعادل (2-2)، غير أنه لا يزال بحوزة أبناء سوسطارة، لقاء متأخرا، لكي يفض به الشراكة.

عودة شباب بلوزداد

رغم أن شباب بلوزداد، يتذيل ترتيب الدوري، إلا أن اللقاء خطف الأنظار من المتصدرين، حيث شهد حضورا جماهيريا غفيرا من أبناء العقيبة، لمساندة ناديهم على قهر الغريم التقليدي نصر حسين داي وهو ما كان لهم بنتيجة (2-0)، الأمر الذي سيخدم الشباب أكثر في الجولات المقبلة، لتحقيق البقاء في حظيرة الكبار.

قرار الحكم بوسليماني

أثار قرار الحكم حمزة بوسليماني، الجدل في صفوف مشجعي شباب قسنطينة ورئيس طارق عرامة، بعدما رفض هدفا شرعيا لا غبار عليه، في مباراة أولمبي المدية، ولم يفهم الجميع سبب القرار، الأمر الذي خلف حالة من الغضب لدى عرامة الذي توجه إليه مباشرة، عقب نهاية المواجهة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً