روراوة لأنصار “المنتخب الجزائري”: انتظروا المفاجأة

27 نوفمبر 2014
روراوة لأنصار "المنتخب الجزائري": انتظروا المفاجأة 1

صرح رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، محمد روراوة اليوم الأربعاء، أن المنتخب الوطني “قادر” على الذهاب بعيدا خلال كأس أمم إفريقيا-2015 بغينيا الاستوائية (17 يناير – 8 فبراير).

وأكد المسؤول الأول عن الهيئة الفيدرالية في تصريح خص به لوكالة الأنباء الجزائرية: “أنا واثق من الوجه الطيب الذي سيظهر به المنتخب الوطني خلال كان-2015. أظن انه لدينا فريق قادر على الذهاب بعيدا خلال هذه الدورة.”

وستتعرف الجزائر على منافسيها في كاس أمم إفريقيا-2015 يوم الأربعاء القادم (3 ديسمبر) بمناسبة إجراء عملية سحب القرعة بمالابو.

وأضاف روراوة : “يتعين علينا انتظار نتائج القرعة والتعرف على منافسي الجزائر، غير أنني لا أركز كثيرا على هذه النقطة في الوقت الذي نملك فريقا قادرا على رفع التحدي.”

كما كشف محمد روراوة أن وفدا عن الاتحادية سيتوجه يوم الاثنين فاتح ديسمبر إلى غينيا الاستوائية لتحضير إقامة المنتخب الوطني الجزائري خلال نهائيات كان 2015.

ويلعب المنتخب الوطني الجزائري مباراة ودية في شهر يناير المقبل أمام تونس بالعاصمة تونس آو بالمنستير وهي المباراة التحضيرية الوحيدة للخضر قبل خوض الموعد الإفريقي.

ويعول المنتخب الجزائري الذي يعد من بين المرشحين للفوز بالتاج القاري على تقديم مردود جيد في غينيا الاستوائية ولما لا تحقيق حلم التتويج هذا الذي غاب عنه منذ 1990 بالجزائر.

وتقام نهائيات الدورة الثلاثين لكاس إفريقيا للأمم في أربع مدن وهي مالابو و باطا و مونغومو و ابيبيين.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.