مانشستر يونايتد يفوز على ضيفه هال سيتي بنتيجة 3 أهداف نظيفة

أكد مانشستر يونايتد انتفاضته في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وحقق فوزه الثالث على التوالي بالتغلب على هال سيتي 3/صفر اليوم السبت في المرحلة الثالثة عشر من المسابقة.

وكان ليفربول في طريقه لمواصلة ترنحه والفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي في المسابقة ولكنه أفلت من الكمين بفوز ثمين ومتأخر 1/صفر على ستوك سيتي في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز ويستهام على نيوكاسل 1/صفر وكوينز بارك رينجرز على ليستر سيتي 3/2 وتعادل سوانسي سيتي مع كريستال بالاس 1/1 وبيرنلي مع أستون فيلا بنفس النتيجة.

على استاد “أولد ترافورد” ، أكد مانشستر يونايتد انتفاضته وعودته القوة لدائرة المنافسة على المراكز الأولى وسحق ضيفه هال سيتي بثلاثة أهداف أحرزها كريس سمولينج وواين روني والهولندي روبن فان بيرسي في الدقائق 16 و42 و66 ليرفع مانشستر رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد هال سيتي عند 11 نقطة في المركز السابع عشر بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي.

وأفلت ليفربول من كمين ضيفه ستوك سيتي بفوز صعب ومتأخر 1/صفر ليكون الفوز الأول له بعد ثلاث هزائم متتالية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل جلين جونسون الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 85 ليرفع ليفربول رصيده إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد ستوك سيتي عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وتغلب ويستهام على ضيفه نيوكاسل بهدف سجله آرون كريسويل في الدقيقة 56 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وشهدت الدقيقة 76 طرد موسى سيسوكو لاعب نيوكاسل لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورفع ويستهام رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد نيوكاسل عند 19 نقطة في المركز الثامن.

وقلب كوينز بارك رينجرز تأخره بهدف نظيف أمام ليستر سيتي إلى فوز ثمين 3/2 على ضيفه ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن عشر ويتجمد رصيد ليستر سيتي عند عشر نقاط في المركز العشرين الأخير.

وتقدم استيبان كامبياسو بهدف مبكر للغاية لليستر سيتي في الدقيقة الرابعة ورد كوينز بارك بهدفين متتاليين سجلهما ويسلي مورجان نجم ليستر عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 37 وليروي فير في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، سجل جيفري شلوب هدف التعادل لليستر في الدقيقة 67 ولكن تشارلي أوستن سجل هدف الفوز الثمين لكوينز بارك في الدقيقة 73 .

وتعادل بيرنلي مع أستون فيلا بهدف سجله داني إنجز من ضربة جزاء في الدقيقة 87 مقابل هدف سجله كارلتون كول في الدقيقة 38 ليرفع بيرنلي رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير مقابل 13 نقطة لأستون فيلا في المركز السادس عشر.

كما تعادل سوانسي سيتي مع كريستال بالاس بهدف سجله ويلفريد بوني في الدقيقة 15 مقابل هدف سجله ميلي جيدينياك من ضربة جزاء في الدقيقة 25 ليرفع سوانسي سيتي رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع مقابل 13 نقطة لكريستال بالاس في المركز الثالث عشر.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 1

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 2

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 4

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 6

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.