أرسنال يحقق فوزا صعبا على حساب مضيفه بورنموث

25 نوفمبر 2018
أرسنال يحقق فوزا صعبا على حساب مضيفه بورنموث 24
A+
A-
استطاع آرسنال الخروج بفوز مهم وصعب على بورنموث، اليوم الأحد، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقميت على ملعب فيتاليتي، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ13 للدوري الإنجليزي.

تقدم الجانرز في البداية، عن طريق ليرما، بالخطأ في مرماه بالدقيقة 30، وتعادل كينج لبورنموث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، وأحرز أوباميانج هدف الفوز لآرسنال في الدقيقة 66.

وارتفع رصيد المدفعجية إلى 25 نقطة في المركز الـ5، بينما توقف رصيد بورنموث عند 20 في المركز الـ8.

التهديد الأول في المباراة، جاء عن طريق بورنموث في الدقيقة 8، بهدف أحرزه بروكس، ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، ليرد توريرا لآرسنال بتسديدة قوية في الدقيقة 9، إلا أن القائم الأيمن لبيجوفيتش أخرجها.

وسيطر الجانرز بعدها على المباراة، وتمكن بيجوفيتش من إنقاذ كرة جديدة، عن طريق عرضية لكولاسيناك من الجهة اليسرى، ورد عليه فريزر بتسديدة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 27، ولكن لينو أخرجها بنجاح.

وجاء هدف آرسنال الأول في الدقيقة 30، عندما انطلق كولاسيناك من الجهة اليسرى، وأرسل عرضية، حاول ليرما إخرجها، ولكنه حولها بالخطأ في مرماه، وكاد أيوبي أن يحرز الهدف الثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 33، ولكن بيجوفيتش تصدى لها.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، استطاع بورنموث أن يحرز التعادل من هجمة مرتدة، قادمها فريزر لويلسون، الذي مررها لبروكس، ليقوم بصناعة الهدف لكينج الذي سددها بطريقة رائعة في شباك لينو.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان السيطرة على المباراة، وإن كانت الأفضلية لصالح آرسنال، ولكن بدون خطورة كبيرة على مرمى الفريقين، حتى كانت أول محاولة خطيرة على المرمى عن طريق أوباميانج في الدقيقة 64، بعدما استطاع مخيتريان من قطع الكرة ومررها إلى أوباميانج، الذي سددها فوق العارضة.

وحاول ديفيد بروكس الرد لبرونموث في الدقيقة 65، ولكن تسديدته كانت ضعيفة في يد الحارس لينو، حتى تمكن أوباميانج في الدقيقة 66 من إحراز الهدف الثاني لآرسنال، بعد اختراق جديد من كولاسيناك من الجبهة اليسرى، الذي أرسل عرضية أرضية للمهاجم الجابوني، الذي لم يجد أي صعوبة في وضعها بالمرمى.

وفي الدقيقة 78، عاد كولاسيناك للتقدم من جديد في الجبهة اليسرى، بعد تمريرة من تشاكا، ولكنه سدد في الشباك الخارجية لمرمى بورنموث، ليرد الأخير في الدقيقة 80، بعرضية من دانيلس إلى كينج، ولكنه سددها ضعيفة في يد لينو.

وكاد ليرما أن يحرز التعادل لبورنموث في الدقيقة 85، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها تصطدم بالقائم الأيمن للحارس لينو، ثم أضاع صاحب الأرض التعادل مجددا، عن طريق ركنية في الدقيقة 89، ردت من المدافع سوكراتيس، ولكن لينو يتألق مرة أخرى ويخرجها لركنية.

وجاءت فرصة جديدة في الدقيقة الأخيرة لبورنموث، من ضربة حرة مباشرة، سددها ستانيسلاس بعيدة عن المرمى.
أرسنال يحقق فوزا صعبا على حساب مضيفه بورنموث 25أرسنال يحقق فوزا صعبا على حساب مضيفه بورنموث 26أرسنال يحقق فوزا صعبا على حساب مضيفه بورنموث 27أرسنال يحقق فوزا صعبا على حساب مضيفه بورنموث 28

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.